آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

أحلام لابنها فهد: ربي يسخر لك الأرض ومن عليها

آخر تحديث : 2019-12-12
{clean_title}

نشرت الفنانة أحلام مجموعة صور حديثة لها من سلطنة عمان من بينها، صورة مع ابنها لوحدهما وهي تنظر إليه نظرة فخر وحنان واعتزاز.

وتوجهت أحلام برسالة إلى إبنها فاهد قائلة "لقت أحلى أيامي وإنت جنبي وبقربي، ولدي وقطعة من روحي وقلبي فاهد، ولدي ربي يحميك ويسخر لك الأرض ومن عليها ويجعل لك شان ويجعل منك شان".

وأحيت أحلام حفلاً غنائياً في سلطنة عمان في 5 ديسمبركانون الأول، حضره حشد كبير من جمهورها ومحبيها.