آخر الأخبار
  خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"

أحلام لـ أصالة: هذا ما إتفقت عليه مع نوال الكويتية

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

نشرت الفنانة السورية ​أصالة​ تعليقاً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اشارت خلاله الى انها تكره المنافقين، وجاء في التعليق : "كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات ... النفاق ياجماعه سرطان المجتمع ، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب، وخلص هلّأ ارتحت".

ما كتبته أصالة أعجب الفنانة الإماراتية ​أحلام​ التي كشفت لها أنها كانت تتكلم مع زميلتها الفنانة ​نوال الكويتية​ في الموضوع نفسه خصوصاً ان المصالحة تمت بينهما قبل أيام، واتفقا على ان لا يتركا مجالاً للمنافقين ليدخلوا بينهما، وكتبت أحلام :

"اي والله يا اصاله يا حبيبتي انا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بامكانهم دسم السم في العسل الله يبعدهم عنا يارب وابشرك انا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان ابداً في حياتنا فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا اكيد بحبك اصول".

فردت أصالة :"خبر صلحتكم أسعد ملايين النّاس وأنا منهم مبروك وان شاء الله قريباً نستمتع بعمل يجمعكم مع بعض ...".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق