آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل
عـاجـل :

أحلام لـ أصالة: هذا ما إتفقت عليه مع نوال الكويتية

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

نشرت الفنانة السورية ​أصالة​ تعليقاً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اشارت خلاله الى انها تكره المنافقين، وجاء في التعليق : "كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات ... النفاق ياجماعه سرطان المجتمع ، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب، وخلص هلّأ ارتحت".

ما كتبته أصالة أعجب الفنانة الإماراتية ​أحلام​ التي كشفت لها أنها كانت تتكلم مع زميلتها الفنانة ​نوال الكويتية​ في الموضوع نفسه خصوصاً ان المصالحة تمت بينهما قبل أيام، واتفقا على ان لا يتركا مجالاً للمنافقين ليدخلوا بينهما، وكتبت أحلام :

"اي والله يا اصاله يا حبيبتي انا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بامكانهم دسم السم في العسل الله يبعدهم عنا يارب وابشرك انا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان ابداً في حياتنا فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا اكيد بحبك اصول".

فردت أصالة :"خبر صلحتكم أسعد ملايين النّاس وأنا منهم مبروك وان شاء الله قريباً نستمتع بعمل يجمعكم مع بعض ...".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق