آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

أحلام لـ أصالة: هذا ما إتفقت عليه مع نوال الكويتية

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

نشرت الفنانة السورية ​أصالة​ تعليقاً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اشارت خلاله الى انها تكره المنافقين، وجاء في التعليق : "كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات ... النفاق ياجماعه سرطان المجتمع ، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب، وخلص هلّأ ارتحت".

ما كتبته أصالة أعجب الفنانة الإماراتية ​أحلام​ التي كشفت لها أنها كانت تتكلم مع زميلتها الفنانة ​نوال الكويتية​ في الموضوع نفسه خصوصاً ان المصالحة تمت بينهما قبل أيام، واتفقا على ان لا يتركا مجالاً للمنافقين ليدخلوا بينهما، وكتبت أحلام :

"اي والله يا اصاله يا حبيبتي انا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بامكانهم دسم السم في العسل الله يبعدهم عنا يارب وابشرك انا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان ابداً في حياتنا فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا اكيد بحبك اصول".

فردت أصالة :"خبر صلحتكم أسعد ملايين النّاس وأنا منهم مبروك وان شاء الله قريباً نستمتع بعمل يجمعكم مع بعض ...".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق