آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

أحلام: من يريد طاعة الله لا يتابع الفنانين

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

خرجت الفنانة الإماراتية، أحلام عن صمتها، وردّت على منتقدي صورها التي تنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على طريقتها الخاصة.

وسخرت أحلام من التعليقات التي تتحدث عن أن ما تفعله الفنانة يعتبر معصية وخروجًا عن طاعة الله، موضحة أن الذين يبحثون عن طاعة الله يجب عليهم ألا يتابعوا حسابات النجوم ويتفرغوا لعبادته فقط.

وقالت الفنانة عبر مقطع لها عبر تطبيق "سناب شات": "تعرفون إيش يضحكني.. يضحكني اللي يدخلون على حسابي بالانستغرام لما أنزل صورة أو أي شيء إيش يقولون الله لا يشغلنا إلا بطاعته.. ياعمري الله لا يشغلك إلا بطاعته، وش مدخلك حسابي على إنستغرام".

ومن جانب آخر، كانت أحلام فاجأت الجمهور السّعوديّ، الذي حضر أولى حفلاتها العائلية بالمملكة مؤخرًا، بهدايا مميّزة، وأوصتْ أحلام القائمين على الحفل بوضع الهدايا على كراسي الجمهور، وكانت عبارة عن حقيبة تشمل العلم السّعوديّ، وعلبة من الشوكولاتة على كلّ مقعد، وشارك مغرّدون صورًا، وفيديوهات من الهدايا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق