آخر الأخبار
  شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر

أحلام: من يريد طاعة الله لا يتابع الفنانين

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

خرجت الفنانة الإماراتية، أحلام عن صمتها، وردّت على منتقدي صورها التي تنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على طريقتها الخاصة.

وسخرت أحلام من التعليقات التي تتحدث عن أن ما تفعله الفنانة يعتبر معصية وخروجًا عن طاعة الله، موضحة أن الذين يبحثون عن طاعة الله يجب عليهم ألا يتابعوا حسابات النجوم ويتفرغوا لعبادته فقط.

وقالت الفنانة عبر مقطع لها عبر تطبيق "سناب شات": "تعرفون إيش يضحكني.. يضحكني اللي يدخلون على حسابي بالانستغرام لما أنزل صورة أو أي شيء إيش يقولون الله لا يشغلنا إلا بطاعته.. ياعمري الله لا يشغلك إلا بطاعته، وش مدخلك حسابي على إنستغرام".

ومن جانب آخر، كانت أحلام فاجأت الجمهور السّعوديّ، الذي حضر أولى حفلاتها العائلية بالمملكة مؤخرًا، بهدايا مميّزة، وأوصتْ أحلام القائمين على الحفل بوضع الهدايا على كراسي الجمهور، وكانت عبارة عن حقيبة تشمل العلم السّعوديّ، وعلبة من الشوكولاتة على كلّ مقعد، وشارك مغرّدون صورًا، وفيديوهات من الهدايا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق