آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}
أجرت فرق الاستقصاء الوبائي، أكثر من 20 ألف عينة عشوائية ولمخالطين مصابين بفيروس كورونا المستجد، في جرش، منذ بداية الأزمة، حسب مدير الشؤون الصحية في محافظة جرش محمد الطحان.

وقال الطحان، إنّ محافظة جرش تعتبر ثالث محافظة بعدد جمع العينات بعد محافظتي إربد والزرقاء؛ والأولى بين المحافظات التي توازي محافظة جرش من حيث عدد السكان.

وأضاف، بأن 4 فرق استقصاء وبائي تقوم يومياً بأخذ عينات عشوائيه داخل المحافظة، مشيرا إلى أنّه يسحب يوميا من 500 إلى 600 عينة عشوائية داخل المحافظة.

وفيما يتعلق بالإصابات، بين الطحان، أنّ محافظة جرش سجلت 11 إصابة بفيروس كورونا، 5 منها غير محلية لمخالطين جميعهم تماثلوا بالشفاء.

مدير الشؤون الصحية، دعا الجميع بزيارة المواقع الاثرية في جرش، حيث إن الوضع الوبائي في المملكة "مستقر ومطمئن".

وطالب الطحان المواطنيين بالتقيد بشروط السلامة العامة من الكمامات، القفازات، والتباعد الأجتماعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق