آخر الأخبار
  جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟
عـاجـل :

أخطر مما تعتقد.. احذر ارتداء نفس الحذاء يوميًا

آخر تحديث : 2019-04-29
{clean_title}

حذر جراح العظام الألماني توماس شنايدر، من ارتداء نفس الحذاء كل يوم، مشيرًا إلى أن ذلك يضر بصحة القدم والعظام.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، أكد "توماس" أن ارتداء نفس الحذاء يوميا يتسبب في التحميل على الأربطة والعظام والعضلات من جانب واحد فقط، مما يضر بصحة الأقدام.

ونصح "توماس" بتغيير الحذاء بانتظام مع مراعاة ارتداء أحذية ذات كعوب مختلفة كي يتم التحميل على الأقدام بشكل متغير، مما يؤدي لتقوية بنيتها، مؤكدًا ضرورة ارتداء الحذاء ذو المقاس المناسب أي لا يكون ضيقًا أو واسعًا لتجنب حدوث آلام الأعصاب المستمرة، أو انحراف الأصابع أو التشوهات.

وأوضح جراح العظام الألماني، أنه يمكن الاستدلال على أن مقاس الحذاء مناسب، من خلال توافر مسافة بقدر عرض إصبع الإبهام أمام الأصابع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق