آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

أرادت أن تسمِّم زوجها لكنَّها قتلت 13 غيره بالخطأ!! قصة عروس حاولت الانتقام بسبب إجبارها على الزواج

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

اعتقلت الشرطة الباكستانية امرأة باكستانية بعد التخطيط لقتل زوجها عن طريق كوب من اللبن المسموم، مما تسبب في موت 13 شخصاً من أفراد الأسرة.

وبحسب ما نقلت صحيفة التليغراف البريطانية، الإثنين 30 أكتوبر/تشرين الأول 2017، قالت الشرطة إن والدة الزوج استخدمت اللبن بعدما رفض الزوج تناوله. وقد تعرّض 27 شخصاً من بينهم العديد من الأطفال للتسمم، بسبب المشروب المُعد من الزبادي.

وأضافت الشرطة في مدينة مزفرغرة، الواقعة جنوب ولاية البنجاب، أن السيدة التي تُدعى آسيا قد لجأت إلى تلك المؤامرة من أجل "الانتقام"، بسبب الزواج على غير رغبتها قبل شهرين.

وقال ناظم علي، الضابط لدى شرطة مزفرغره، إنها بعد محاولة انتهت بالفشل للهرب من منزل والديها، حصلت على سمٍّ من قِبل حبيبها المزعوم.

ولكن المؤامرة لم تمضِ حسب ما كان مُخططاً، عندما لم يشرب أمجد، زوج آسيا، كوب الحليب الذي أعطته إياه -بحسب الضابط- وبدلاً من ذلك قامت أم زوجها بسكب الحليب المسموم في وعاء لدى الأسرة، وفي اليوم التالي استخدمته لصنع مشروب اللاسي والزبدة.

وفي البداية، زُعِم أن إحدى السحالي قد سقطت في الحليب وسمَّمته، ولكن آسيا اعترفت بدورها في الأمر أثناء احتجازها، بحسب الشرطة.

وعلى الرغم من أن باكستان قد عزَّزت في الآونة الأخيرة القوانين المُعدة لمنع زواج الأطفال والاغتصاب، فإنه لا يزال هناك القليل فحسب من الحلول القانونية التي يمكن أن تلجأ إليها النساء، اللاتي يرفضن شريكاً من اختيار عائلاتهن.

ويشار إلى أن باكستان بها أكبر عدد من الزيجات القسرية، التي أشارت إليها وحدة الزواج القسري بالمملكة المتحدة في عام 2016. وكانت هناك 612 حالة بين 1400 قضية زواج قسري وصلت بريطانيا، لنساء من الدولة الواقعة جنوب آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن حالات التسمم شائعة في بنجاب، التي شملت واقعة تسمم زوجين جُدد لأسباب غير معروفة على يد عائلة العروس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق