آخر الأخبار
  ضبط اربعة اشخاص سرقوا منزل عربي في عمان تحت تهديد السلاح   بالصور ...مواطنون لجراءة نيوز : الرصاص مثل المطر بسبب عرس في الزرقاء   وفاة شخصين غرقا في العقبة والمفرق   ضبط شاب وفتاة سرقا 12 ألف ريال سعودي بمركز حدود العمري   هكذا دهس رجل ستيني في شارع الجامعة الاردنية   امام مكتب مدير الامن العام..ضابط امن لا يلتزم بقواعد السلامة العامة   عشريني يطعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء ..تفاصيل   هام للمواطنين حول مواقع ومواعيد تشغيل كاميرات مراقبة السرعة   نظام لضبط الزيادات على الرسوم المدرسية الخاصة والزامية تحويل رواتب المعلمين الى البنوك   تكليف ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان   هيئة الطاقة تلزم محطات المحروقات بتخصيص موقع لشحن المركبات الكهربائية   الامانة ستعلن عن موعد ومواقع تشغيل الكاميرات المرورية   الضمان: ليس من حق صاحب العمل الامتناع عن إبلاغ الضمان عن إصابات العمل في منشأته   شاهد بالتفاصيل ... تعليمات جديدة لمزاولي مهنة لغة الإشارة   45 الفا يراجعون اقسام الطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال العيد   الافتاء : حكم تقديم صيام الستة من شوال على القضاء   اخبار سارة تزفها حكومة الرزاز للاردنيين   انجازات مسلخ عمان خلال عطلة عيد الفطر   حكومه تقليديه في مرحله غير تقليديه    مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد

أرادت أن تسمِّم زوجها لكنَّها قتلت 13 غيره بالخطأ!! قصة عروس حاولت الانتقام بسبب إجبارها على الزواج

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

اعتقلت الشرطة الباكستانية امرأة باكستانية بعد التخطيط لقتل زوجها عن طريق كوب من اللبن المسموم، مما تسبب في موت 13 شخصاً من أفراد الأسرة.

وبحسب ما نقلت صحيفة التليغراف البريطانية، الإثنين 30 أكتوبر/تشرين الأول 2017، قالت الشرطة إن والدة الزوج استخدمت اللبن بعدما رفض الزوج تناوله. وقد تعرّض 27 شخصاً من بينهم العديد من الأطفال للتسمم، بسبب المشروب المُعد من الزبادي.

وأضافت الشرطة في مدينة مزفرغرة، الواقعة جنوب ولاية البنجاب، أن السيدة التي تُدعى آسيا قد لجأت إلى تلك المؤامرة من أجل "الانتقام"، بسبب الزواج على غير رغبتها قبل شهرين.

وقال ناظم علي، الضابط لدى شرطة مزفرغره، إنها بعد محاولة انتهت بالفشل للهرب من منزل والديها، حصلت على سمٍّ من قِبل حبيبها المزعوم.

ولكن المؤامرة لم تمضِ حسب ما كان مُخططاً، عندما لم يشرب أمجد، زوج آسيا، كوب الحليب الذي أعطته إياه -بحسب الضابط- وبدلاً من ذلك قامت أم زوجها بسكب الحليب المسموم في وعاء لدى الأسرة، وفي اليوم التالي استخدمته لصنع مشروب اللاسي والزبدة.

وفي البداية، زُعِم أن إحدى السحالي قد سقطت في الحليب وسمَّمته، ولكن آسيا اعترفت بدورها في الأمر أثناء احتجازها، بحسب الشرطة.

وعلى الرغم من أن باكستان قد عزَّزت في الآونة الأخيرة القوانين المُعدة لمنع زواج الأطفال والاغتصاب، فإنه لا يزال هناك القليل فحسب من الحلول القانونية التي يمكن أن تلجأ إليها النساء، اللاتي يرفضن شريكاً من اختيار عائلاتهن.

ويشار إلى أن باكستان بها أكبر عدد من الزيجات القسرية، التي أشارت إليها وحدة الزواج القسري بالمملكة المتحدة في عام 2016. وكانت هناك 612 حالة بين 1400 قضية زواج قسري وصلت بريطانيا، لنساء من الدولة الواقعة جنوب آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن حالات التسمم شائعة في بنجاب، التي شملت واقعة تسمم زوجين جُدد لأسباب غير معروفة على يد عائلة العروس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق