آخر الأخبار
  امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور   الافتاء من يعلم باصابته بـ"فايروس الكورونا" ولم يفصح عن ذلك "حرام شرعاً"

أردنيون يلبون نداء الفجر العظيم نصرة للأقصى

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

صرة للمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة، لبى مصلون أردنيون نداء المرابطين في المسجد الأقصى المبارك والحرم الإبراهيمي الشريف بإقامة صلاة فجر الجمعة في المساجد.

جاء ذلك ضمن مبادرة سميت "فجر الجمعة العظيم" شملت عشرات المساجد في محافظات الأردن.

ودعا طلاب أردنيون إلى أداء صلاة الفجر في مسجد الجامعة الأردنية ومسجد جامعة اليرموك، وأطلقوا على حملتهم عنوان "فجر العرب والمسلمين" و "فجر المناصرين".

كما أقيمت الصلاة بعشرات المساجد الأخرى في دول عربية وإسلامية ، وهي خطوة رمزية يقصد منها مناصرة المرابطين في المقدسات المحتلة لاسيما في أوساط شباب الجامعات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق