آخر الأخبار
  محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة   الحكومة: حظر التجول الشامل مرة أخرى وارد   اعتباراً من الخميس … انخفاضات مُتتالية على درجات الحرارة و عودة الأجواء الخريفية   مطالبات برحيل وزير التعليم العالي بعد وفاة الطالب الشخانبة   هام حول فتح المساجد   جبل النصر: قتل نسيبه بـ 6 رصاصات إثر خلافه مع شقيقته   العام المقبل أسوأ   لماذا يموت الأربعيني من كورونا في الأردن؟   الهياجنة: لا نريد كمامة اللحية   اشتباه بإصابات كورونا بين متهمين بقضية الدخان   أمر دفاع 17 جديد   إعادة فتح دور العبادة والمقاهي   البطاينة: قرارات حاسمة ومبتكرة   هذا ما قاله والد الطالب احمد الشخانبة بعد أن توفي نجله متأثراً بإصابته عندما أحرق نفسه بإحدى الجامعات الاردنية
عـاجـل :

أردنيون يلبون نداء الفجر العظيم نصرة للأقصى

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}

صرة للمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة، لبى مصلون أردنيون نداء المرابطين في المسجد الأقصى المبارك والحرم الإبراهيمي الشريف بإقامة صلاة فجر الجمعة في المساجد.

جاء ذلك ضمن مبادرة سميت "فجر الجمعة العظيم" شملت عشرات المساجد في محافظات الأردن.

ودعا طلاب أردنيون إلى أداء صلاة الفجر في مسجد الجامعة الأردنية ومسجد جامعة اليرموك، وأطلقوا على حملتهم عنوان "فجر العرب والمسلمين" و "فجر المناصرين".

كما أقيمت الصلاة بعشرات المساجد الأخرى في دول عربية وإسلامية ، وهي خطوة رمزية يقصد منها مناصرة المرابطين في المقدسات المحتلة لاسيما في أوساط شباب الجامعات.