آخر الأخبار
  شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة   الحكومة: حظر التجول الشامل مرة أخرى وارد   اعتباراً من الخميس … انخفاضات مُتتالية على درجات الحرارة و عودة الأجواء الخريفية   مطالبات برحيل وزير التعليم العالي بعد وفاة الطالب الشخانبة   هام حول فتح المساجد
عـاجـل :

أردني يحصل على شهادة عالمية بتدريب الكراتيه

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}
حصل المدرب الوطني صالح فتيان على شهادة دولية في تدريب الكراتيه بعد ان اجتاز بنجاح دورة تدريبية أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة الدوري العالمي للعام ٢٠٢٠ والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية.
وتخول الشهاد فتيان لممارسة مهنة التدريب في جميع أنحاء العالم وهي تعد من أعلى الشهادات التي يمنحها الاتحاد الدولي للكراتيه.

ويعد صالح فتيان من أبرز مدربي منتخبات الدرك في لعبة الكراتيه وقاد عدد من اللاعبين للتويج بالعديد من الميداليات العربية والإقليمية.

وتولي قوات الدرك اهتماما كبيرا بالرياضة الاردنية وتحتضن العديد من الأبطال بمعظم الألعاب الفردية والجماعية وتسهم في صقل مواهبهم من خلال تكثيف التدريبات وبإشراف نخبة من المدربين الوطنيين.

ويشيد العديد من منتسبي الدرك من اللاعبين واللاعبات والمدربين الدعم المتواصل من قبل مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة ويثمنون مبادرات مدير الدرك العميد الركن وليد قشحة التي ساهمت في رفع من مستواهم واعطائها الفرصة لإثبات قدراتها وتمثيل الأردن في المحافل العربية والقارية والعالمية وحرص الأمين عام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم ميلاد وريكات على الاهتمام بالمواهب الرياضية.