آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

أردني يحصل على شهادة عالمية بتدريب الكراتيه

آخر تحديث : 2020-02-14
{clean_title}
حصل المدرب الوطني صالح فتيان على شهادة دولية في تدريب الكراتيه بعد ان اجتاز بنجاح دورة تدريبية أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة الدوري العالمي للعام ٢٠٢٠ والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية.
وتخول الشهاد فتيان لممارسة مهنة التدريب في جميع أنحاء العالم وهي تعد من أعلى الشهادات التي يمنحها الاتحاد الدولي للكراتيه.

ويعد صالح فتيان من أبرز مدربي منتخبات الدرك في لعبة الكراتيه وقاد عدد من اللاعبين للتويج بالعديد من الميداليات العربية والإقليمية.

وتولي قوات الدرك اهتماما كبيرا بالرياضة الاردنية وتحتضن العديد من الأبطال بمعظم الألعاب الفردية والجماعية وتسهم في صقل مواهبهم من خلال تكثيف التدريبات وبإشراف نخبة من المدربين الوطنيين.

ويشيد العديد من منتسبي الدرك من اللاعبين واللاعبات والمدربين الدعم المتواصل من قبل مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة ويثمنون مبادرات مدير الدرك العميد الركن وليد قشحة التي ساهمت في رفع من مستواهم واعطائها الفرصة لإثبات قدراتها وتمثيل الأردن في المحافل العربية والقارية والعالمية وحرص الأمين عام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم ميلاد وريكات على الاهتمام بالمواهب الرياضية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق