آخر الأخبار
  خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية   حادث سير بين ثلاثة مركبات تخلف خمس مصابين بطلوع عين غزال "تفاصيل"   رفع رواتب منتسبي القوات المسلحة   احسب الزيادة براتبك - رابط   السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة   عطية وعدد من النواب يلتقون وزير العدل لبحث قضية المتعثرين   وفاة نزيل بمركز إصلاح وتاهيل سواقة بجلطة قلبية "تفاصيل"   دهس طفل 6 سنوات في شارع الحرية وقائد المركبة يلوذ بالفرار   اندبندنت: الجلوة تشرد أسر أردنية   بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري   للموظفين والمتقاعدين... تعرفوا على زياداتكم   ما هي قصة الـ7 مليون دينار التي أمهل النواب الحكومة 60 يوماً لاستردادها؟   وزير التربية : 20% من المدارس الحكومية مستأجرة   تفتيش دقيق لوفد سياحي إسرائيلي بالبترا   الأمن يشرح حيثيات تغيب معتصم   3 تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية   العسعس: زيادة الرواتب ستُحسن إيراداتنا   نصائح غذائية للأردنيين بعيد الميلاد   استقبال حاشد للحمود أمام السجن   اتحاد السلة يصدر عقوبات الاهلي والوحدات
عـاجـل :

أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم

آخر تحديث : 2019-11-14
{clean_title}

أثار مقطع فيديو لشاب يرقص مع فتاة أجنبية في منطقة مدائن صالح بالعلافي شمالي السعودية جدلا كبيرا، بعد أن قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن الراقص سعودي الجنسية.

ودحض صاحب الفيديو الحقيقي وهو شاب أردني، الشائعات التي صاحبت الفيديو، وعلق في تغريدة على حسابه بـ "تويتر"، قائلا: "أنا صاحب المقطع... أنا من الأردن واسمي بدر الزوايدة".

وعلق الشاب الأردني، على الفيديو الذي أثار ضجة في السعودية، في تغريدة على حسابه بـ "تويتر”، قائلا: "انتشر المقطع بشكل كبير عبر منصات التواصل دون علمي، وإلا لما سكتت عن تفنيد هذه المزاعم المتداولة دون وجه حق”.

كما أكد الزوايدة، أنه شخصيا صاحب المقطع المتداول، مشيرا إلى أنه صوره في وادي رم جنوبي الأردن، ما يدحض شائعات تصويره في مدائن صالح السعودية، موضحاً أن المقطع تم نشره وتسريبه دون أذنه، ليخمد بذلك الشائعات على إنه صور في مدائن صالح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق