آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان والسبب صادم.!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية .

وفي التفاصيل ، قالت مصادر مقربة من الزوج ، انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابها للمول لشراء بعض السلع والمواد التموينية ، وعند انتهائها من التبضع والشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله .

واضافوا ، ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم .

وبينت المصادر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ، ان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في العربات .

ولفتوا الى ان النقاش احتدبين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ، او بعدم العودة معه الى البيت ، ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها " عند بيت اهلي احسن " ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها وورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها .

فإن الزوج اصطحب زوجته الى احد المولات لشراء الحاجيات التموينية استعدادا لشهر رمضان المبارك ، الا ان الزوجة بدأت في تعبئة العرباة الخاصة بالمول، مع تجاهل جميع طلبات زوجها المتكررة التوقف عن تعبئتها وعند وصولهم للصندوق تبين ان المبلغ تجاوز ما يحمله من مال.

وعند محاولته ارجاع البعض منها ، بدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .

عندها فقد الزوج اعصابه وقال صارخا بزوجته ' اول مره حكون مسؤول وقدها .. انتي طالق طالق طالق. وغادر تاركاً زوجته مع البضائع المشتراه خلفه !!.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق