آخر الأخبار
  6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم
عـاجـل :

أردني يفقد اعصابه ويطلق زوجته وسط مول تجاري في عمان والسبب صادم.!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية .

وفي التفاصيل ، قالت مصادر مقربة من الزوج ، انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابها للمول لشراء بعض السلع والمواد التموينية ، وعند انتهائها من التبضع والشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله .

واضافوا ، ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم .

وبينت المصادر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ، ان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في العربات .

ولفتوا الى ان النقاش احتدبين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ، او بعدم العودة معه الى البيت ، ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها " عند بيت اهلي احسن " ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها وورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها .

فإن الزوج اصطحب زوجته الى احد المولات لشراء الحاجيات التموينية استعدادا لشهر رمضان المبارك ، الا ان الزوجة بدأت في تعبئة العرباة الخاصة بالمول، مع تجاهل جميع طلبات زوجها المتكررة التوقف عن تعبئتها وعند وصولهم للصندوق تبين ان المبلغ تجاوز ما يحمله من مال.

وعند محاولته ارجاع البعض منها ، بدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .

عندها فقد الزوج اعصابه وقال صارخا بزوجته ' اول مره حكون مسؤول وقدها .. انتي طالق طالق طالق. وغادر تاركاً زوجته مع البضائع المشتراه خلفه !!.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق