آخر الأخبار
  سطو مسلح على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

أردوغان يعلن السيطرة على رأس العين السورية

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيطرة القوات التركية والقوات الحليفة لها على مركز مدينة رأس العين، و4 قرى أخرى في شمال سوريا، وذلك ضمن عملية "نبع السلام" العسكرية التي تشنها أنقرة على مواقع الأكراد شمال سوريا.
وقال أردوغان، اليوم الأحد، "تمت السيطرة على مركز مدينة رأس العين و4 قرى أخرى في الوقت الحالي"، مضيفا "أولوليتنا هي تنفيذ المنطقة الآمنة مع حلفائنا الموجودين في المنطقة".

وأضاف "نبذل قصارى جهدنا لعدم إلحاق أي أذى بالمدنيين"، موضحا "تواجدنا في سوريا لتأمين حدودنا وتأمين عودة المهاجرين السوريين المتواجدين في تركيا، وليس لدينا غاية أو هدف في اكتساب أرض جغرافية".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق