آخر الأخبار
  شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل

أزمة جديدة بين نقابة المعلمين والحكومة!

آخر تحديث : 2019-10-09
{clean_title}
اكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة ، ان النقابة بانتظار وصول المزيد من الاراء حول المنهج الجديد للصفين الاول والرابع .

واشار ان النقابة لديها لجنة مختصة لدراسة المنهاج وسيتم تقديم ملاحظات حوله الى المركز الوطني للمناهج "بحكم وجوده فيه" ، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ الاجراء المناسب .

وكان النواصرة كشف خلال فترة ازمة علاوة المعلمين واضراب المدارس ، عن تلقيه شكاوى عديدة من قبل أولياء أمور طلبة في الصفين الأول والرابع، قائلا إن هناك ضجة أثارها أولياء الأمور حول المناهج الدراسية في العلوم والرياضيات للصفّين الأول والرابع.

وأوضح: إن هذه المناهج تخلو من أي بعد وطني أو ديني أو مكاني، متسائلا عن سبب لجوء المركز الوطني للمناهج إلى شركة أجنبية لترجمة المناهج إلى اللغة العربية.

وأشار النواصرة إلى أن النقابة ستفتح لاحقا ملفّ المناهج، داعيا المركز الوطني للمناهج للتنبه من محاولات العبث بالقيم الوطنية والعادات والتقاليد والدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق