آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

أزمة جديدة بين نقابة المعلمين والحكومة!

آخر تحديث : 2019-10-09
{clean_title}
اكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة ، ان النقابة بانتظار وصول المزيد من الاراء حول المنهج الجديد للصفين الاول والرابع .

واشار ان النقابة لديها لجنة مختصة لدراسة المنهاج وسيتم تقديم ملاحظات حوله الى المركز الوطني للمناهج "بحكم وجوده فيه" ، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ الاجراء المناسب .

وكان النواصرة كشف خلال فترة ازمة علاوة المعلمين واضراب المدارس ، عن تلقيه شكاوى عديدة من قبل أولياء أمور طلبة في الصفين الأول والرابع، قائلا إن هناك ضجة أثارها أولياء الأمور حول المناهج الدراسية في العلوم والرياضيات للصفّين الأول والرابع.

وأوضح: إن هذه المناهج تخلو من أي بعد وطني أو ديني أو مكاني، متسائلا عن سبب لجوء المركز الوطني للمناهج إلى شركة أجنبية لترجمة المناهج إلى اللغة العربية.

وأشار النواصرة إلى أن النقابة ستفتح لاحقا ملفّ المناهج، داعيا المركز الوطني للمناهج للتنبه من محاولات العبث بالقيم الوطنية والعادات والتقاليد والدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق