آخر الأخبار
  العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا
عـاجـل :

أزمة جديدة بين نقابة المعلمين والحكومة!

آخر تحديث : 2019-10-09

{clean_title}
اكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة ، ان النقابة بانتظار وصول المزيد من الاراء حول المنهج الجديد للصفين الاول والرابع .

واشار ان النقابة لديها لجنة مختصة لدراسة المنهاج وسيتم تقديم ملاحظات حوله الى المركز الوطني للمناهج "بحكم وجوده فيه" ، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ الاجراء المناسب .

وكان النواصرة كشف خلال فترة ازمة علاوة المعلمين واضراب المدارس ، عن تلقيه شكاوى عديدة من قبل أولياء أمور طلبة في الصفين الأول والرابع، قائلا إن هناك ضجة أثارها أولياء الأمور حول المناهج الدراسية في العلوم والرياضيات للصفّين الأول والرابع.

وأوضح: إن هذه المناهج تخلو من أي بعد وطني أو ديني أو مكاني، متسائلا عن سبب لجوء المركز الوطني للمناهج إلى شركة أجنبية لترجمة المناهج إلى اللغة العربية.

وأشار النواصرة إلى أن النقابة ستفتح لاحقا ملفّ المناهج، داعيا المركز الوطني للمناهج للتنبه من محاولات العبث بالقيم الوطنية والعادات والتقاليد والدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق