آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

أزمة جديدة بين نقابة المعلمين والحكومة!

آخر تحديث : 2019-10-09
{clean_title}
اكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة ، ان النقابة بانتظار وصول المزيد من الاراء حول المنهج الجديد للصفين الاول والرابع .

واشار ان النقابة لديها لجنة مختصة لدراسة المنهاج وسيتم تقديم ملاحظات حوله الى المركز الوطني للمناهج "بحكم وجوده فيه" ، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ الاجراء المناسب .

وكان النواصرة كشف خلال فترة ازمة علاوة المعلمين واضراب المدارس ، عن تلقيه شكاوى عديدة من قبل أولياء أمور طلبة في الصفين الأول والرابع، قائلا إن هناك ضجة أثارها أولياء الأمور حول المناهج الدراسية في العلوم والرياضيات للصفّين الأول والرابع.

وأوضح: إن هذه المناهج تخلو من أي بعد وطني أو ديني أو مكاني، متسائلا عن سبب لجوء المركز الوطني للمناهج إلى شركة أجنبية لترجمة المناهج إلى اللغة العربية.

وأشار النواصرة إلى أن النقابة ستفتح لاحقا ملفّ المناهج، داعيا المركز الوطني للمناهج للتنبه من محاولات العبث بالقيم الوطنية والعادات والتقاليد والدين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق