آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

أستراليا تخصص 34.5 مليون لاستعادة الحياة البرية

آخر تحديث : 2020-01-13
{clean_title}

أعلن وزير المالية الأسترالي، جوش فرايدينبرغ، اليوم، أن السلطات الأسترالية ستخصص 34.5 مليون دولار لاستعادة الحياة البرية بعد اندلاع حرائق الغابات في البلاد.وكتب وزير المالية على "تويتر" قائلاً "اليوم، أعلنا مساهمة مبدئية بقيمة 50 مليون دولار أسترالي (34.5 مليون دولار أمريكي) لتسهيل العمل الفوري لحماية الحياة البرية بعد حرائق الغابات والعمل بشكل مشترك مع منظمات أخرى للتخطيط الجاهد في استعادة الحياة".

 

لا تتوقف الحرائق في أستراليا بسبب الطقس الجاف ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل غير طبيعي. وفي وقت سابق تم الإعلان عن حالة طوارئ في كل من ولايات نيو ساوث ويلز وكوينزلاند. وتبلغ المساحة الإجمالية للحرائق أكثر من 10 ملايين هكتار، ووقع 28 شخصا ضحية الكارثة الطبيعية.

ووفقا لتقديرات جامعة سيدني وصندوق الحياة البرية العالمي، أثرت الحرائق على أكثر من مليار حيوان، ووفقا للعلماء، قد ينخفض عدد حيوانات الكوالا في المنطقة بنسبة 30 ٪.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق