آخر الأخبار
  عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل   مستشفى بديعة .. حجر منزلي لجميع الموظفين المخالطين للقابلة
عـاجـل :

أستراليا تخصص 34.5 مليون لاستعادة الحياة البرية

آخر تحديث : 2020-01-13

{clean_title}

أعلن وزير المالية الأسترالي، جوش فرايدينبرغ، اليوم، أن السلطات الأسترالية ستخصص 34.5 مليون دولار لاستعادة الحياة البرية بعد اندلاع حرائق الغابات في البلاد.وكتب وزير المالية على "تويتر" قائلاً "اليوم، أعلنا مساهمة مبدئية بقيمة 50 مليون دولار أسترالي (34.5 مليون دولار أمريكي) لتسهيل العمل الفوري لحماية الحياة البرية بعد حرائق الغابات والعمل بشكل مشترك مع منظمات أخرى للتخطيط الجاهد في استعادة الحياة".

 

لا تتوقف الحرائق في أستراليا بسبب الطقس الجاف ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل غير طبيعي. وفي وقت سابق تم الإعلان عن حالة طوارئ في كل من ولايات نيو ساوث ويلز وكوينزلاند. وتبلغ المساحة الإجمالية للحرائق أكثر من 10 ملايين هكتار، ووقع 28 شخصا ضحية الكارثة الطبيعية.

ووفقا لتقديرات جامعة سيدني وصندوق الحياة البرية العالمي، أثرت الحرائق على أكثر من مليار حيوان، ووفقا للعلماء، قد ينخفض عدد حيوانات الكوالا في المنطقة بنسبة 30 ٪.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق