آخر الأخبار
  طقس الأسبوع .. صيفي اعتيادي / فيديو   التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"
عـاجـل :

أسرة أردنية بالسعودية تفقد أفرادها الواحد تلو الآخر بمرض فتاك

آخر تحديث : 2020-08-01

{clean_title}
أعلنت أسرة مقيم أردني بمكة المكرمة وفاة ابنتهم الثالثة (37 عاما)، جراء مرض فتاك أصاب أبناءهم وبناتهم منذ ولادتهم، فيما لا يزال ابنهم (22 عاما) يعاني المرض حتى اللحظة.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن نهى، فارقت الحياة مساء أمس الجمعة، بعد معاناة مع المرض الفتاك لتلحق بشقيقتيها اللتين توفيتا بذات المرض سابقا.

وبحسب التقارير الطبية، فإن المرض الذي أصاب أبناء المقيم الأردني في مكة المكرمة، عبارة عن لين في العظام وضعف في النمو وعدم نمو الأطراف بشكل طبيعي، إلى جانب تشوه في القفص الصدري وكسور في الأطراف، في ظل حاجتهم للأكسجين على مدار الوقت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق