آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

أسرع طريقة لالتئام الجروح باستخدام الصراصير!

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

أشرف فريق بحثى صيني بقيادة البروفيسور لى شنج بجامعة جنوب الصين، على دراسة الخصائص الجينية للصرصور منذ عام 2016، وكيفية الاستفادة منها فى إنتاج أدوية.
وقالت صحيفة الشعب الصينية، إن أعضاء الفريقوصلوا إلى أكثر من 30 باحثا حاليا، بهدف المساعدة على إنتاج علاجات للبشر، والاستفاد منه فى الئتام الجروح.
وقال البروفيسور لى شنج، إن الصرصور يملك مئات العناصر فى جسمه لتعزيز علاج أطرافه، وهو ما يمكن الاستفادة منه فى التئام الجروح، وكانت قد أجريت اختبارات متنوعة لأكثر من 30 عاما. "العالم"

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق