آخر الأخبار
  إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو
عـاجـل :

أسرع طريقة لالتئام الجروح باستخدام الصراصير!

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

أشرف فريق بحثى صيني بقيادة البروفيسور لى شنج بجامعة جنوب الصين، على دراسة الخصائص الجينية للصرصور منذ عام 2016، وكيفية الاستفادة منها فى إنتاج أدوية.
وقالت صحيفة الشعب الصينية، إن أعضاء الفريقوصلوا إلى أكثر من 30 باحثا حاليا، بهدف المساعدة على إنتاج علاجات للبشر، والاستفاد منه فى الئتام الجروح.
وقال البروفيسور لى شنج، إن الصرصور يملك مئات العناصر فى جسمه لتعزيز علاج أطرافه، وهو ما يمكن الاستفادة منه فى التئام الجروح، وكانت قد أجريت اختبارات متنوعة لأكثر من 30 عاما. "العالم"

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق