آخر الأخبار
  "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون
عـاجـل :

أضخم طائرة في العالم تدخل الخدمة بعد تحديثها

آخر تحديث : 2019-06-16

{clean_title}
بدأت روسيا باختبار طائرة نقل عسكرية جديدة.

وقالت شركة "أفياستار" في بيان بثته على موقعها الإلكتروني إنها بدأت تختبر طائرة جديدة من طراز "إيل-76إم دي-90أ" في مطار تابع لها بمدينة أوليانوفسك بعد أن أنجزت مرحلة من الاختبارات الأرضية.

وكانت الطائرة الجديدة قد أنجزت رحلتها الجوية الأولى بنجاح. وسيتم تسليمها إلى وزارة الدفاع الروسية بعد استكمال الاختبارات. وتنص الخطة على تسليم 6 طائرات من طراز "إيل-76إم دي-90أ" إلى وزارة الدفاع خلال عام 2019.

وإلى ذلك، انتهت شركة "أفياستار" التي يقع مقرها ومصنعها في مدينة أوليانوفسك من تحديث طائرة من طراز "أن-124-100 روسلان" وهي أضخم طائرة نقل في العالم.

وصُنعت هذه الطائرة في عام 1987. ويمكنها أن تظل في الخدمة بعد تحديثها حتى 29 سبتمبر/أيلول 2020.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق