آخر الأخبار
  توقيف اعلامي اردني بعد بثه فيديو يؤكد مشاركته بصلاة الجمعة   وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة   أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة السبت   ثلثا إصابات كورونا في الأردن سجلت في 15 يوما   المعاني: هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ أشهر   التربية تحول مدارس جديدة لالتعلم عن بعد (أسماء)   محافظة: العمل بالحجر المنزلي للحالات الخفيفة   نحو 30 إصابة متوسطة وحرجة بمستشفى حمزة   الرزاز يعدل على أمر الدفاع رقم 7 .. تفاصيل   حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض   6 إصابات كورونا جديدة في إربد و3 في الكرك   اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر

أغرب فرصة ضائعة في العالم

آخر تحديث : 2020-09-14
{clean_title}

إنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لفرصة هدف محقق خلال مباراة ​ميشيلين​ وضيفه ​أوستند​ ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري البلجيكي​ الممتاز لكرة القدم.

وأضاع لاعب أصحاب الأرض، أستير فرانكس البالغ 17 عاما فرصة هدف محققة عندما تعثر وسقط أرضا بطريقة غريبة أمام شباك أوستند الفارغة في الدقيقة الـ67 من عمر اللقاء.

ولسوء حظ فرانكس لاعب المنتخب البلجيكي لكرة القدم دون 19 عاما، تمكن الضيوف من الفوز بنقاط المباراة بتسجيلهم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع برأسية متقنة عن طريق جاك هيندري.