آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

أكاديمية الحفاظ تهنئ عبدالله صبيح لفوزه في بطولة عالمية للكيك بوسنغ‎

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}
فاز اللاعب الأردني عبدالله صبيح احد طلاب أكاديمية الحفاظ في بطولة " تركيا المفتوحة العالمية" للكيك بوسنغ والتي اختتمت تصفياتها النهائية يوم الاحد 8/4/2018 بحصوله على الميدالية الفضية عن فئة الشباب ممثلا عن الأردن .

والبطولة التي اقيمت في تركيا تعتبر من اهم البطولات العالمية بالكيك بوكسنغ ، وشارك بها اكثر من 1500 لاعب من مختلف دول العالم .
وصبيح هو احد طلاب اكاديمية الحفاظ بالصف الأول ثانوي حاصل على منحة دراسية لحفظه القرآن الكريم كاملا ، وشارك بالعديد من المحافل الرياضية على المستوى الوطني والعربي ؛ حصد فيها العديد من المداليات برياضة الكيك بوسنغ .
أكاديمية الحفاظ تبارك للوطن هذا الانجاز الرياضي وتتمنى لـ عبدالله صبيح مزيدا من التفوق والنجاح بالمجال الأكاديمي والرياضي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق