آخر الأخبار
  شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل
عـاجـل :

أكاديمية الحفاظ تهنئ عبدالله صبيح لفوزه في بطولة عالمية للكيك بوسنغ‎

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}
فاز اللاعب الأردني عبدالله صبيح احد طلاب أكاديمية الحفاظ في بطولة " تركيا المفتوحة العالمية" للكيك بوسنغ والتي اختتمت تصفياتها النهائية يوم الاحد 8/4/2018 بحصوله على الميدالية الفضية عن فئة الشباب ممثلا عن الأردن .

والبطولة التي اقيمت في تركيا تعتبر من اهم البطولات العالمية بالكيك بوكسنغ ، وشارك بها اكثر من 1500 لاعب من مختلف دول العالم .
وصبيح هو احد طلاب اكاديمية الحفاظ بالصف الأول ثانوي حاصل على منحة دراسية لحفظه القرآن الكريم كاملا ، وشارك بالعديد من المحافل الرياضية على المستوى الوطني والعربي ؛ حصد فيها العديد من المداليات برياضة الكيك بوسنغ .
أكاديمية الحفاظ تبارك للوطن هذا الانجاز الرياضي وتتمنى لـ عبدالله صبيح مزيدا من التفوق والنجاح بالمجال الأكاديمي والرياضي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق