آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

أكبر قضية هزت الحكومة السودانية.. المفقود سكر والمتهم نمل..!!

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

وجه المسؤولون السودانيون أصابع الاتهام إلى عشيرة ” النمل ” في التهام 450 جوالًا للسكر من أحد المستودعات، ما أثار سخرية السودانيين.

وانتشر رسائل التندر بالقضية المثيرة للجدل في المجتمع السوداني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، موجهين رسائل وتصريحات إلى الحكومة على لسان ” النمل ".

وأًصدر الكاتب السوداني الساخر ” الفاتح جبرا ” بيان على صفحته على ” الفيس بوك ” على لسان النمل، قائلًا ” إننا في الاتحاد العام لقبائل النمل السوداني فرعية نمل السكر ندين ونشجب مثل هذه الادعاءات الباطلة، التي روج لها المسؤولين بالمحلية المذكورة، وننفي نفيًا قاطعًا تورطنا في التهام أي كميات من سكر المواطنين ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق