آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

أكبر قضية هزت الحكومة السودانية.. المفقود سكر والمتهم نمل..!!

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

وجه المسؤولون السودانيون أصابع الاتهام إلى عشيرة ” النمل ” في التهام 450 جوالًا للسكر من أحد المستودعات، ما أثار سخرية السودانيين.

وانتشر رسائل التندر بالقضية المثيرة للجدل في المجتمع السوداني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، موجهين رسائل وتصريحات إلى الحكومة على لسان ” النمل ".

وأًصدر الكاتب السوداني الساخر ” الفاتح جبرا ” بيان على صفحته على ” الفيس بوك ” على لسان النمل، قائلًا ” إننا في الاتحاد العام لقبائل النمل السوداني فرعية نمل السكر ندين ونشجب مثل هذه الادعاءات الباطلة، التي روج لها المسؤولين بالمحلية المذكورة، وننفي نفيًا قاطعًا تورطنا في التهام أي كميات من سكر المواطنين ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق