آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

أمام العميد الشماسين .. مجموعة من الشباب يوقفون مركبتهم بوسط أزمة عبدون ويشربون القهوة .. فيديو

آخر تحديث : 2020-06-24

{clean_title}
جراءة نيوز -خاص

قام مساء يوم أمس الثلاثاء مجموعة من الشباب بإيقاف مركبتهم بمنتصف أحد الشوارع الرئيسية والحيوية بمنطقة عبدون غربي العاصمة عمان.

وفي الوهلة الأولى فور مشاهدتك لهم سوف تعتقد ان مركبتهم أصيبت بعطل فني فيها أدى لوقوفها بهذا الشكل الغريب في الشارع، والذي أدى بدوره لأزمة سير خانقة في المكان كما هو ظاهر في الفيديو ..

وبدلاً من قيام الشباب بتحريك مركبتهم من منتصف الطريق منصاعين لأنتقادات المارة، قاموا بشرب القهوة وإشعال سجائرهم والوقوف بلا أية أسباب واضحة هناك، وبتجاهلهم لكل من يبدي إمتعاضه وإعتراضه على إغلاقهم أحد مسارب الشارع من قائدي المركبات الأخرى والتي علت زواميرها إعتراضاً على فعلهم.

ومن منبر جراءة نيوز نضع هذا الفيديو بما فيه من ضرب لكل قوانين السير بالحائط امام مدير إدارة السير العميد سالم الشماسين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق هؤلاء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق