آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

أمام العميد الشماسين .. مجموعة من الشباب يوقفون مركبتهم بوسط أزمة عبدون ويشربون القهوة .. فيديو

{clean_title}
جراءة نيوز -خاص

قام مساء يوم أمس الثلاثاء مجموعة من الشباب بإيقاف مركبتهم بمنتصف أحد الشوارع الرئيسية والحيوية بمنطقة عبدون غربي العاصمة عمان.

وفي الوهلة الأولى فور مشاهدتك لهم سوف تعتقد ان مركبتهم أصيبت بعطل فني فيها أدى لوقوفها بهذا الشكل الغريب في الشارع، والذي أدى بدوره لأزمة سير خانقة في المكان كما هو ظاهر في الفيديو ..

وبدلاً من قيام الشباب بتحريك مركبتهم من منتصف الطريق منصاعين لأنتقادات المارة، قاموا بشرب القهوة وإشعال سجائرهم والوقوف بلا أية أسباب واضحة هناك، وبتجاهلهم لكل من يبدي إمتعاضه وإعتراضه على إغلاقهم أحد مسارب الشارع من قائدي المركبات الأخرى والتي علت زواميرها إعتراضاً على فعلهم.

ومن منبر جراءة نيوز نضع هذا الفيديو بما فيه من ضرب لكل قوانين السير بالحائط امام مدير إدارة السير العميد سالم الشماسين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق هؤلاء.