آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

أميركا: الأسد باقٍ

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}

قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى الجمهورية العربية السورية جيمس جيفري إن الولايات المتحدة ليس لديها خطط للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد.

وأكد جيفري في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، أن واشنطن "لا تتفاوض مع الأسد"، لكنه "جزء من المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة"، بدعم من الجانب الأمريكي.

وأشار جيفري إلى أن "فكرة" البيت الأبيض "لا تتضمن الإطاحة بالأسد". وشدد جيفري، بصفته شخصًا "شارك في مغامرات تغيير نظام واحد أو اثنين خلال مسيرته"، على أن "هذه الحالة مسألة مختلفة تمامًا".

في الوقت نفسه، قال السناتور الأمريكي راند بول في جلسة استماع حول سوريا، إن المفاوضات مع الأسد ضرورية لإنهاء الحرب. ودعا إلى عدم اعتبار العالم "أبيض وأسود".

قال بول: "هناك أشياء لا نحبها في الأنظمة الاستبدادية ... لكننا نتعامل معها كل يوم". وأعرب السيناتور عن ثقته في أن "الأسد سيبقى"، لذلك من الضروري "أن نكون منفتحين للإمكانيات المختلفة فيما يتعلق بالأسد والمفاوضات".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق