آخر الأخبار
  الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل   الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠   محافظ اربد يؤكد تطبيق على قانون الدفاع ومنع التجمعات لاكثر من ٢٠ شخص   كشف عدد طلبات التسوية المقدمة لدائرة الضريبة
عـاجـل :

أميركا: الأسد باقٍ

آخر تحديث : 2019-10-23

{clean_title}

قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى الجمهورية العربية السورية جيمس جيفري إن الولايات المتحدة ليس لديها خطط للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد.

وأكد جيفري في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، أن واشنطن "لا تتفاوض مع الأسد"، لكنه "جزء من المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة"، بدعم من الجانب الأمريكي.

وأشار جيفري إلى أن "فكرة" البيت الأبيض "لا تتضمن الإطاحة بالأسد". وشدد جيفري، بصفته شخصًا "شارك في مغامرات تغيير نظام واحد أو اثنين خلال مسيرته"، على أن "هذه الحالة مسألة مختلفة تمامًا".

في الوقت نفسه، قال السناتور الأمريكي راند بول في جلسة استماع حول سوريا، إن المفاوضات مع الأسد ضرورية لإنهاء الحرب. ودعا إلى عدم اعتبار العالم "أبيض وأسود".

قال بول: "هناك أشياء لا نحبها في الأنظمة الاستبدادية ... لكننا نتعامل معها كل يوم". وأعرب السيناتور عن ثقته في أن "الأسد سيبقى"، لذلك من الضروري "أن نكون منفتحين للإمكانيات المختلفة فيما يتعلق بالأسد والمفاوضات".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق