آخر الأخبار
  تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة

أمير سعودي ينهي خلاف أسرتين

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

تدخل أمير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز، لإنهاء خلاف استمر بين أسرتين قرابة عشرين عاما.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية، أنهى الأمير تركي ضمن مبادرة السلم المجتمعي التي أطلقها منذ أشهر خلافا استمر قرابة عشرين عاما بين أسرتي آل محيا وآل لافي من بللحمر شمال مدينة أبها.

وقال الأمير في حديثه للأهالي: "إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في تحقيق السلم المجتمعي بين أفراد المجتمع؛ أزف لكم البشرى بإنهاء هذا الخلاف الذي قارب عشرين عاماً بين هاتين الأسرتين العريقتين من بللحمر".

وتابع: "المجتمع المترابط بقيمه الثرية هو الذي يسير بثبات نحو مستقبل زاهر، وأن القيمة الثرية هي قيمة العفو والصفح والتسامح الذي نريد جميعاً إعادة تفعيلها في هذا المجتمع".

وأشار الأمير إلى أن "الصلح والعفو والتسامح من الأمور التي أمرنا الله بها، ومن الصفات الحميدة التي هي في الأصل أخلاق نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام، الذي حثَّ أمته على العفو والصفح من دون تحديد لنوع الإساءة وطبيعتها".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق