آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

أم ترضع طفلها البالغ من العمر سنة واحدة فيختنق بحليبها .. حدث بالهاشمي الشمالي

آخر تحديث : 2020-02-19
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد مصدر خاص لجراءة نيوز ان عائلة تعرضت لحادثة مأساوية ظهر اليوم الاربعاء في العاصمة عمان بوفاة طفلها البالغ من العمر سنة واحدة فقط.

وفي تفاصيل الخبر قال المصدر الخاص لجراءة نيوز ان اماً وأثناء قيامها بإرضاع طفلها البالغ من العمر سنة واحدة في منزلها الكائن بمنطقة الهاشمي الشمالي تعرض للإختناق بالحليب حيث قاموا بالإبلاغ عن الحادثة على الفور.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفل وصل الى مستشفى الامير حمزة في حالة وفاة نتيجة إختناقه بالحليب أثناء إرضاعه.

وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة ..

 
يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق