آخر الأخبار
  وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة

أنا زوج لزوجة وأم مثالية ولكن حياتنا ينقصها العفوية والمرح

آخر تحديث : 2018-04-08
{clean_title}


تحياتي للجميع.. مشكلتي أنني متزوج من سيدة جميلة جداً ومطيعة ومثقفة، إلا أنني لا أحبها أبداً، اشعر أنني أريد الانفصال عنها في كل صباح، ثم أغير رأي بعدما اسمع مديح الجميع لها، ووصفها بأجمل الصفات، فأخاف أن أندم.. كما أنني صرت أكره نفسي، من تعالمي السيء معها، على الرغم من أنها لا تخطئ أبدا في التعامل معي أو مع عائلتي، ولكن مشكلتها الوحيدة أنها كل ما تفعله وتقوم به من حب ورعاية، هو مجرد تصرفات خالية من المشاعر والأحاسيس، فهي باردة جداً جداً، وتحسب كل تصرفاتها وأقوالها بطريقة حسابية، لا تتصرف بقلبها أو بعفوية أبداً.. بت أتمنى لو أننا نتشاجر يومياً، أو لو أنها تخطئ في شيء، فنتشاجر ثم نتصالح كما يحدث في كل العلاقات الزوجية، هذه الرتابة وهذا الروتين يقتلني قبل أن يقتل مشاعري وقبل أن يقضي على علاقتي بها.. حتى علاقتنا الزوجية في السرير بت أتهرب منها، لأنني أشعر أنها تتصرف بشكل محسوب، فهي تحسب مدة العلاقة، وطريقتها.. وعندما أخبرتها أن هذه الأشياء تحديداً لا يمكن حسبانها قالت: بأننا يجب أن نمارس الحب بعد نوم الأطفال بساعة كي يكونوا في مرحلة النوم العميق، وقبل تأخر الوقت كثيراً كي نتمكن من التطهر والنوم ساعات كافية!!! أجل باتت حياتي منظمة، ولكن هذا التنظيم والاستقرار يشعرني بأنني آلة، ولست إنسان من لحم ودم ومشاعر .. تكلمت معها عدة مرات، وطلبت منها أن نذهب في رحلة مع أصدقائنا، وبالفعل ذهبنا، إلا أن مواعيد الطعام والسباحة واللعب مع الأطفال كلها كانت مجدولة..كانوا أصدقائي يسهرون مع زوجاتهم، وأنا ابقى وحيداً لأن زوجتي تريد أن تنام باكراً كي تستيقظ مع الأطفال في الصباح.. اعلم أنها زوجة وأم مثالية، إلا أن حياتي معها تفتقد إلى المرح، فمنزلي خالي من الضحكات، حتى أطفالي باتوا يتصرفون مثل أمهم الأمر الذي زاد نفوري منها... هل أنفصل عنها، وأدمر العائلة، أم ابقى معها على حساب سعادتي؟
  • ( 1 )
    عثمان
    احمد ربك....احمد ربك....واشكره.....وين هالايام تلاقي مثل هيك زوجة
    2018-04-28
    04:38 pm
  • ( 2 )
    s,.hk whgp
    الحمدالله على نعمه..انت اخي محظوظ لديك زوجه طاهره صادقه ربه بيت وام ونحن في زمان نادر ان تجد هكذا زوجه..الغالبيه المهن عندهم الهاتف والصديقات على حساب الاطفال والزوج........اما فيما يخص جمود الزوجه بامكانك ان تجلس معا وتشرح لها ما تريده في تعاملها معك كزوج ولماذا لا تكون انت المبارد معها في المزاح وغيره من الامور التي تحب ان تكون عليها الزوجه........لماذا يجب هى تبدأ....؟
    2018-05-09
    11:32 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق