آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

أنا زوج لزوجة وأم مثالية ولكن حياتنا ينقصها العفوية والمرح

آخر تحديث : 2018-04-08
{clean_title}


تحياتي للجميع.. مشكلتي أنني متزوج من سيدة جميلة جداً ومطيعة ومثقفة، إلا أنني لا أحبها أبداً، اشعر أنني أريد الانفصال عنها في كل صباح، ثم أغير رأي بعدما اسمع مديح الجميع لها، ووصفها بأجمل الصفات، فأخاف أن أندم.. كما أنني صرت أكره نفسي، من تعالمي السيء معها، على الرغم من أنها لا تخطئ أبدا في التعامل معي أو مع عائلتي، ولكن مشكلتها الوحيدة أنها كل ما تفعله وتقوم به من حب ورعاية، هو مجرد تصرفات خالية من المشاعر والأحاسيس، فهي باردة جداً جداً، وتحسب كل تصرفاتها وأقوالها بطريقة حسابية، لا تتصرف بقلبها أو بعفوية أبداً.. بت أتمنى لو أننا نتشاجر يومياً، أو لو أنها تخطئ في شيء، فنتشاجر ثم نتصالح كما يحدث في كل العلاقات الزوجية، هذه الرتابة وهذا الروتين يقتلني قبل أن يقتل مشاعري وقبل أن يقضي على علاقتي بها.. حتى علاقتنا الزوجية في السرير بت أتهرب منها، لأنني أشعر أنها تتصرف بشكل محسوب، فهي تحسب مدة العلاقة، وطريقتها.. وعندما أخبرتها أن هذه الأشياء تحديداً لا يمكن حسبانها قالت: بأننا يجب أن نمارس الحب بعد نوم الأطفال بساعة كي يكونوا في مرحلة النوم العميق، وقبل تأخر الوقت كثيراً كي نتمكن من التطهر والنوم ساعات كافية!!! أجل باتت حياتي منظمة، ولكن هذا التنظيم والاستقرار يشعرني بأنني آلة، ولست إنسان من لحم ودم ومشاعر .. تكلمت معها عدة مرات، وطلبت منها أن نذهب في رحلة مع أصدقائنا، وبالفعل ذهبنا، إلا أن مواعيد الطعام والسباحة واللعب مع الأطفال كلها كانت مجدولة..كانوا أصدقائي يسهرون مع زوجاتهم، وأنا ابقى وحيداً لأن زوجتي تريد أن تنام باكراً كي تستيقظ مع الأطفال في الصباح.. اعلم أنها زوجة وأم مثالية، إلا أن حياتي معها تفتقد إلى المرح، فمنزلي خالي من الضحكات، حتى أطفالي باتوا يتصرفون مثل أمهم الأمر الذي زاد نفوري منها... هل أنفصل عنها، وأدمر العائلة، أم ابقى معها على حساب سعادتي؟
  • ( 1 )
    عثمان
    احمد ربك....احمد ربك....واشكره.....وين هالايام تلاقي مثل هيك زوجة
    2018-04-28
    04:38 pm
  • ( 2 )
    s,.hk whgp
    الحمدالله على نعمه..انت اخي محظوظ لديك زوجه طاهره صادقه ربه بيت وام ونحن في زمان نادر ان تجد هكذا زوجه..الغالبيه المهن عندهم الهاتف والصديقات على حساب الاطفال والزوج........اما فيما يخص جمود الزوجه بامكانك ان تجلس معا وتشرح لها ما تريده في تعاملها معك كزوج ولماذا لا تكون انت المبارد معها في المزاح وغيره من الامور التي تحب ان تكون عليها الزوجه........لماذا يجب هى تبدأ....؟
    2018-05-09
    11:32 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق