آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

أنا زوج لزوجة وأم مثالية ولكن حياتنا ينقصها العفوية والمرح

آخر تحديث : 2018-04-08
{clean_title}


تحياتي للجميع.. مشكلتي أنني متزوج من سيدة جميلة جداً ومطيعة ومثقفة، إلا أنني لا أحبها أبداً، اشعر أنني أريد الانفصال عنها في كل صباح، ثم أغير رأي بعدما اسمع مديح الجميع لها، ووصفها بأجمل الصفات، فأخاف أن أندم.. كما أنني صرت أكره نفسي، من تعالمي السيء معها، على الرغم من أنها لا تخطئ أبدا في التعامل معي أو مع عائلتي، ولكن مشكلتها الوحيدة أنها كل ما تفعله وتقوم به من حب ورعاية، هو مجرد تصرفات خالية من المشاعر والأحاسيس، فهي باردة جداً جداً، وتحسب كل تصرفاتها وأقوالها بطريقة حسابية، لا تتصرف بقلبها أو بعفوية أبداً.. بت أتمنى لو أننا نتشاجر يومياً، أو لو أنها تخطئ في شيء، فنتشاجر ثم نتصالح كما يحدث في كل العلاقات الزوجية، هذه الرتابة وهذا الروتين يقتلني قبل أن يقتل مشاعري وقبل أن يقضي على علاقتي بها.. حتى علاقتنا الزوجية في السرير بت أتهرب منها، لأنني أشعر أنها تتصرف بشكل محسوب، فهي تحسب مدة العلاقة، وطريقتها.. وعندما أخبرتها أن هذه الأشياء تحديداً لا يمكن حسبانها قالت: بأننا يجب أن نمارس الحب بعد نوم الأطفال بساعة كي يكونوا في مرحلة النوم العميق، وقبل تأخر الوقت كثيراً كي نتمكن من التطهر والنوم ساعات كافية!!! أجل باتت حياتي منظمة، ولكن هذا التنظيم والاستقرار يشعرني بأنني آلة، ولست إنسان من لحم ودم ومشاعر .. تكلمت معها عدة مرات، وطلبت منها أن نذهب في رحلة مع أصدقائنا، وبالفعل ذهبنا، إلا أن مواعيد الطعام والسباحة واللعب مع الأطفال كلها كانت مجدولة..كانوا أصدقائي يسهرون مع زوجاتهم، وأنا ابقى وحيداً لأن زوجتي تريد أن تنام باكراً كي تستيقظ مع الأطفال في الصباح.. اعلم أنها زوجة وأم مثالية، إلا أن حياتي معها تفتقد إلى المرح، فمنزلي خالي من الضحكات، حتى أطفالي باتوا يتصرفون مثل أمهم الأمر الذي زاد نفوري منها... هل أنفصل عنها، وأدمر العائلة، أم ابقى معها على حساب سعادتي؟
  • ( 1 )
    عثمان
    احمد ربك....احمد ربك....واشكره.....وين هالايام تلاقي مثل هيك زوجة
    2018-04-28
    04:38 pm
  • ( 2 )
    s,.hk whgp
    الحمدالله على نعمه..انت اخي محظوظ لديك زوجه طاهره صادقه ربه بيت وام ونحن في زمان نادر ان تجد هكذا زوجه..الغالبيه المهن عندهم الهاتف والصديقات على حساب الاطفال والزوج........اما فيما يخص جمود الزوجه بامكانك ان تجلس معا وتشرح لها ما تريده في تعاملها معك كزوج ولماذا لا تكون انت المبارد معها في المزاح وغيره من الامور التي تحب ان تكون عليها الزوجه........لماذا يجب هى تبدأ....؟
    2018-05-09
    11:32 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق