آخر الأخبار
  الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة   الغذاء والدواء: فتح مكاتب بكافة المحافظات وخطة لاستقطاب مفتشين   القبض على سيدة طعنت زوجها في الرصيفة   ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 104   تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد العيد   "التربية": الوضع المالي لصندوق ضمان التربية مطمئن، ولديه ودائع في مختلف البنوك تبلغ قيمتها 80 مليون دينار   مهيدات: 3 انواع بكتيريا في عينات دجاج عين الباشا   الأردن يدين مصادقة الاحتلال على بناء ألف وحدة سكنية شرقي القدس   شاهد تفاصيل الإصابات بفايروس كورونا بثالث أيام العيد في الاردن
عـاجـل :

أندية الثانية تطالب برفع قيمة الدعم المالي

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

طالبت أندية الدرجة الثانية، برفع قيمة الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم، لمساعدتها على الايفاء بالتزاماتها تجاه فرقها التي تستعد لخوض المنافسات الرسمية.

وطالبت الأندية خلال الاجتماع الذي عقدته مساء الاحد، في مقر نادي شباب حوارة بحضور 14 ناديا من أصل 16، بضرورة توزيع الدعم القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للاتحادات الاهلية بما فيها الاتحاد الأردني، على جميع الاندية في ظل الصعوبات المالية التي تواجهها.

واصدرت الأندية عقب الاجتماع، بيانا أكدت فيه مطالبها المالية.

من جهته، قال رئيس نادي حوارة راتب شطناوي الاثنين، إن المجتمعين صادقوا على بند اعاده النظر بالمشاركة بدوري كرة القدم في حال لم يقدم اتحاد الكرة الحد الأدنى من الدعم المخصص للأندية سابقا ا.

وكشف شطناوي عن اقتراح قدمه نادي حوارة بإلغاء العقود في الدرجة الثانية، أو تخفيف الرسوم لتقليل فاتورة الأندية.

وحضر الاجتماع مساعد الأمين العام لاتحاد كرة القدم فليح الدعجة، ومدير المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، ومندوب الشمال حسين شهابات، وممثل أندية الدرجة الثانية في الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم محمد سمارة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق