آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية داخليا وفي خدمة المجتمع المحلي

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

نظمت كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية باقسامها المختلفة مؤخرا عدة فعاليات منها ورشة عمل للتصميم الداخلي واخرى للجنة الاجتماعية بالكلية وثالثة لقسم التصميم الجرافيكي في خدمة المجتمع المحلي بالمشاركة في قطاف الزيتون مع مدينة ماحص.

·فقد نظم قسم التصميم الجرافيكي بالكلية مؤخرا فعالية قطاف الزيتون باشراف المدرس محمد الصمادي بالتنسيق مع مقررة لجنة خدمة المجتمع بالقسم د. حنان الشيخ، ومتابعة من دائرة العلاقات العامة والدولية، وعمادة شؤون الطلبة.

وقد توجه المشاركون لإحدى مزارع الزيتون في مدينة ماحص القريبة من الجامعة، وساهموا بهذا النشاط المجتمعي الموسمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن تطلعات القسم والكلية لدمج الطلبة الجدد بالمجتمع الجامعي، وتنمية روح التعاون لديهم، وتعريفهم بأهمية التواصل الإيجابي مع المجتمع المحلي مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

·كما استضاف قسم التصميم الداخلي في الكلية المهندسان أحمد السعودي وحسام عنابي في ورشة عمل للتحدث عن الخامات والانشاءات والأنظمة الصحية في التصميم الداخلي.

تخلل اللقاء عرض واقع الحال لبعض المشاريع في الاردن ومن ثم فتح باب الحوار مع الطلبة لمناقشة آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المصممين الداخليين في سوق العمل المحلي.

‏وفي ختام اللقاء قامت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي بتقديم كتابي شكر للضيفين الكريمين لما قدماه من مواضيع هامة عن واقع التصميم الداخلي في سوق العمل المحلي.

·وعلى صعيد اخر نظمت اللجنة الاجتماعية بالكلية قبل يومين إفطارا صباحيا جماعيا للهيئة التدريسية والإدارية بالكلية. وقد تم تكريم الزملاء د. صبا نصيرات و د. حنان الشيخ لحصولهم على درجة الدكتوراه.

وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية الدكتور ياسر عبد الجواد على الأثر الإيجابي لهذه النشاطات لتنمية الروابط الاجتماعية وتفعيل التواصل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق