آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية داخليا وفي خدمة المجتمع المحلي

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

نظمت كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية باقسامها المختلفة مؤخرا عدة فعاليات منها ورشة عمل للتصميم الداخلي واخرى للجنة الاجتماعية بالكلية وثالثة لقسم التصميم الجرافيكي في خدمة المجتمع المحلي بالمشاركة في قطاف الزيتون مع مدينة ماحص.

·فقد نظم قسم التصميم الجرافيكي بالكلية مؤخرا فعالية قطاف الزيتون باشراف المدرس محمد الصمادي بالتنسيق مع مقررة لجنة خدمة المجتمع بالقسم د. حنان الشيخ، ومتابعة من دائرة العلاقات العامة والدولية، وعمادة شؤون الطلبة.

وقد توجه المشاركون لإحدى مزارع الزيتون في مدينة ماحص القريبة من الجامعة، وساهموا بهذا النشاط المجتمعي الموسمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن تطلعات القسم والكلية لدمج الطلبة الجدد بالمجتمع الجامعي، وتنمية روح التعاون لديهم، وتعريفهم بأهمية التواصل الإيجابي مع المجتمع المحلي مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

·كما استضاف قسم التصميم الداخلي في الكلية المهندسان أحمد السعودي وحسام عنابي في ورشة عمل للتحدث عن الخامات والانشاءات والأنظمة الصحية في التصميم الداخلي.

تخلل اللقاء عرض واقع الحال لبعض المشاريع في الاردن ومن ثم فتح باب الحوار مع الطلبة لمناقشة آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المصممين الداخليين في سوق العمل المحلي.

‏وفي ختام اللقاء قامت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي بتقديم كتابي شكر للضيفين الكريمين لما قدماه من مواضيع هامة عن واقع التصميم الداخلي في سوق العمل المحلي.

·وعلى صعيد اخر نظمت اللجنة الاجتماعية بالكلية قبل يومين إفطارا صباحيا جماعيا للهيئة التدريسية والإدارية بالكلية. وقد تم تكريم الزملاء د. صبا نصيرات و د. حنان الشيخ لحصولهم على درجة الدكتوراه.

وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية الدكتور ياسر عبد الجواد على الأثر الإيجابي لهذه النشاطات لتنمية الروابط الاجتماعية وتفعيل التواصل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق