آخر الأخبار
  جبل التاج .. إصابة خمسة مواطنيين في حادث سير بين 3 مركبات! تفاصيل ..   ولي العهد يؤكد أهمية الشباب بصنع القرار والنهوض بالمجتمع   "عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها في إحدى الشركات الاردنية في عمان   زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة   تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..   بتوجيهات ملكية سامية اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت مسنة في الاغوار الشمالية    بالاسماء .. تعرف على المناطق التي ستتأثر بتوقف ضخ مياه الديسي   35 محطة فضائية و37 اذاعة مرخصة في الاردن   الأميرة دينا عبد الحميد داعمة الثورة الجزائرية تغادر دنيانا..تفاصيل   18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن من بين 160 محكوماً و أكثر من 16 حكماً خلال عام 2018   الازمة الاقتصادية في ذروتها ومعبر نصيب والسيجارة الإلكترونية والهايبرد متهمين فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء !   الطراونة يستقبل "القائم الجديد" بأعمال السفارة السورية .. وديوب يؤكد :مواقفنا تجاه الاردن مصدرها دمشق والسفارة فقط   إنفجار بطارية جرافة بوجه عامل داخل مشروع الباص السريع في طبربور "تفاصيل"   الرزاز يتحدث حول ملفات الحريات العامة   السعود: تملك الغزيين لا يعني تجنيسهم   الطراونة: ممارسات لن تؤثر على الأردن وسوريا   تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا   بالاسماء .. إحالة عدد من كبار ضباط الامن العام للتقاعد..تفاصيل   اعتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء والشمال   18 امراة أردنية محكومة بالاعدام .. "تفاصيل"
عـاجـل :

أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية داخليا وفي خدمة المجتمع المحلي

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}

نظمت كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية باقسامها المختلفة مؤخرا عدة فعاليات منها ورشة عمل للتصميم الداخلي واخرى للجنة الاجتماعية بالكلية وثالثة لقسم التصميم الجرافيكي في خدمة المجتمع المحلي بالمشاركة في قطاف الزيتون مع مدينة ماحص.

·فقد نظم قسم التصميم الجرافيكي بالكلية مؤخرا فعالية قطاف الزيتون باشراف المدرس محمد الصمادي بالتنسيق مع مقررة لجنة خدمة المجتمع بالقسم د. حنان الشيخ، ومتابعة من دائرة العلاقات العامة والدولية، وعمادة شؤون الطلبة.

وقد توجه المشاركون لإحدى مزارع الزيتون في مدينة ماحص القريبة من الجامعة، وساهموا بهذا النشاط المجتمعي الموسمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن تطلعات القسم والكلية لدمج الطلبة الجدد بالمجتمع الجامعي، وتنمية روح التعاون لديهم، وتعريفهم بأهمية التواصل الإيجابي مع المجتمع المحلي مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

·كما استضاف قسم التصميم الداخلي في الكلية المهندسان أحمد السعودي وحسام عنابي في ورشة عمل للتحدث عن الخامات والانشاءات والأنظمة الصحية في التصميم الداخلي.

تخلل اللقاء عرض واقع الحال لبعض المشاريع في الاردن ومن ثم فتح باب الحوار مع الطلبة لمناقشة آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المصممين الداخليين في سوق العمل المحلي.

‏وفي ختام اللقاء قامت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي بتقديم كتابي شكر للضيفين الكريمين لما قدماه من مواضيع هامة عن واقع التصميم الداخلي في سوق العمل المحلي.

·وعلى صعيد اخر نظمت اللجنة الاجتماعية بالكلية قبل يومين إفطارا صباحيا جماعيا للهيئة التدريسية والإدارية بالكلية. وقد تم تكريم الزملاء د. صبا نصيرات و د. حنان الشيخ لحصولهم على درجة الدكتوراه.

وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية الدكتور ياسر عبد الجواد على الأثر الإيجابي لهذه النشاطات لتنمية الروابط الاجتماعية وتفعيل التواصل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق