آخر الأخبار
  التربية : هذه الصورة ليست من المنهاج الأردني   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة   فرض اجراءات صحية داخل المركبات العمومية بالعقبة لمنع تفشي كورونا   3 إصابات كورونا في العقبة   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع   موعد اعلان قرار العودة الى المدارس بالاردن   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص

أهالي الطلبة يشيدون بجهود مدارس الجامعة في حسن تنظيم استقبال ومغادرة أبنائهم

آخر تحديث : 2020-09-12
{clean_title}

عبر أهالي طلبة مدارس الجامعة عن إشادتهم وشكرهم للمدارس والقائمين عليها وأساتذتها ولرجال الامن المتواجدين حولها لحسن تنظيم استقبال الطلبة ومغادرتهم بعيدا عن الازدحام وأزمة السير وبما يراعي سلامة الطلبة وشروط الوقاية الصحية وعدم إزعاج الجيران والحي المحيط بالمدارس .

وقدم بعض الاهالي الشكر المباشر وبعضهم كتب على الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي ايضا .

*** وهنا بعض ما كتب على الفيسبوك :

في خضم ما نراه من تزاحم وأزمة تخلق امام المدارس التي تتسم بعدد كبير من الطلاب والتي يتوافد الأهل صباحا لتوصيل أبناءهم ... وظهرا لاصطحابهم لمنازلهم... نشيد بمدارس الجامعة "الاهلية " التي تتسم بتنظيم لهذه العملية و أسلوب حضاري في التعاطي معه ... و الشكر هنا للمدارس و للجهد المبذول من طرف القائمين عليها حيث ان المدارس نظمت العملية من خلال رجال الأمن المتواجدين حول المدارس حيث ينظمون حركة السير مما يضمن سلامة الأطفال و عدم إزعاج الجيران والحي ...فضلا عن وجود طاقم كبير من الهيئة التدريسية أيضا باستقبال التلاميذ ... شكرا لمدارس الجامعة "الاهلية" إدارة و كوادر وشكرا للأهل المتعاونين.