آخر الأخبار
  ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت
عـاجـل :

أهالي الكورة يطالبون بحل سريع لطريق سموع دير ابي سعيد

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
نفذ اهالي لواء الكورة في محافظة اربد اليوم وقفة احتجاجية أمام متصرفية لواء الكورة في مدينة دير ابي سعيد احتجاجا على تردي اجزاء من مشروع توسعة الطريق العام للواء وطول فترة تنفيذ وزارة الاشغال العامة والاسكان له والذي مضى على اعماله نحو سبع سنوات بمسافة لا تتجاوز خمسة كيلو مترات.
وعبر المحتجون خلال الوقفة التي نظمها ناشطون وعدد من أهالي اللواء عن حالة استياء عامة لابناء اللواء الذي عانى من بطء العمل في مشروع التوسعة وشهدت طريقه حوادث سير مفجعة عبر سنوات العمل به.
وقال الاعلامي مصطفى بني ياسين انه آن الاوان لانجاز مشروع التوسعة الذي جلب اعباء يومية لابناء المنطقة خلال العمل به والذي امتد لسنوات لافتا الى الوعود العديدة التي لم تتحقق بتسريع العمل في المشروع.
واضاف بني ياسين أن هذه الوقفة ستعتبر الأخيرة هنا وستكون وقفتنا القادمة امام القصور الملكية بيت كل الأردنيين ملاذنا في حال لم تستجب الحكومة لمطالبنا.



ومن الجدير بالذكر أن عدد سكان لواء الكوره ١َ٧٠ الف نسمه وهذا العدد يزيد عن عدد سكان بعض المحافظات بالمملكة واغلب سكان هذا اللواء يعملون بالقطاع العسكري والاكاديمي ويوجد معطلين عن العمل من الشباب بإعداد هائلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق