آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

أوبر وكريم تعملان بلا تراخيص لنقل الطعام والطرود

آخر تحديث : 2019-08-13
{clean_title}
شكا مواطنون وعاملون في قطاع النقل من عمل شركتي اوبر وكريم بشكل مخالف للقوانين والانظمة على نقل وجبات الطعام والطرود، عبر تطبيقات النقل الذكية.

ولم تحصل أي من الشركتين على تراخيص لهذه الغاية بالرغم من قيامهما باطلاق تطبيقات ذكية لتقديم هذه الخدمة، الامر الذي يلحق ضررا بالعاملين على نقل الطلبات من اصحاب التراخيص الرسمية.

وقال مصدر في هيئة تنظيم النقل البري إن الهيئة لم تمنح تراخيصا لشركات النقل باستخدام التطبيقات الذكية لنقل الوجبات الغذائية والطرود، مشيرا الى ان هذا النوع من التراخيص ليس من اختصاص الهيئة.

واضاف أن رئاسة الوزراء خاطبت الهيئة لمنح ترخيص لتطبيق "كريم بوكس"، الا ان الهيئة ردت على الرئاسة بأنه ليس من اختصاصها، ولم تقم بمنح اي ترخيص لمثل هذا النوع من الخدمة.

وبين المصدر أنه بمخاطبة الشركة حول هذه الخدمة ابلغتهم بحصولها على ترخيص نقل طرود من البريد الأردني.

من جهته الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة نفى قطعيا صلة البريد بالشركة او الخدمات التي تقدمها.

وقال العزة إن منح التراخيص للشركات ليس من عمل البريد الأردني، ولم يمنح البريد أي تصاريح عمل لنقل البضائع او الاطعمة.

واوضح أن الشركات التي تعمل على نقل الطرود من البريد يعاملوا على انهم اشخاص يحملون تفويضا باستلام الطرود، ودون هذا التفويض لا يمكنه استلام أي طرد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق