آخر الأخبار
  لن تصدق .. شخص يقوم بإحراق منزل إنتقاماً من أصحابه في الوحدات! تفاصيل ..   مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن قضيتي عوني مطيع ووليد الكردي   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات صباح الخميس   خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة   ثلاث اصابات بالغة جراء حادث سير مروع في القويسمة! تفاصيل ..   حريق في مطعم اسكدنيا بشارع مكة وخمس اصابات   البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   مصدر حكومي :قرار العفو العام لم يحسم ولا زال قيد النقاش   السعود يطالب بعدم تكفيل لمن يسئ على مواقع التواصل الاجتماعي وفق القانون   العثور على طفل لقيط ملقى امام اخد العمارات السكنية في الجبيهة   احالة قاتل اللواء الحناينة الى محكمة امن الدولة   تعليمات ضريبة الدخل على ارباح الاسهم   الحكومة تبحث بجدية دمج والغاء مؤسسات حكومية   العثور على سائق متوفى داخل مركبته في معان   ما قبل "خميس الشعب" هل فضلت الحكومة "شقّ صف الحراك" بدلاً من التعامل معه ومع مطالبه .. "تفاصيل"   الرزاز لا يعترض على"حراك الخميس" وهذا ما يريد مشاهدته على "الرابع" .. "تفاصيل"   الرزاز ما زال يقود الطائرة المعطلة في ظل "الحراك الشعبي" .. هل يتمكن الرابع من اسقاطها .. "تفاصيل"   الإمارات تسدد ديون 500 أردنية غارمة   مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان   قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
عـاجـل :

أول تعليق لقرينة الأسد على إصابتها بسرطان الثدي

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قالت السيدة ''أسماء الأسد'' عقيلة الرئيس السوري''بشار الأسد'' معلقة على إصابتها بسرطان الثدي، أنها واحدة من أبناء الشعب السوري الذي علّم العالم الصمود والقوة والدفاع عن حقوقه، وتحدي الصعاب وأنها عازمة على تحدي المرض بثبات والشفاء منه قريبًا لتعود إلى خدمة الشعب السوري كافة.

وظهرت أسماء وهي بغرفتها الخاص داخل المستشفى العسكري، وتضع المحاليل بيدها اليسرى وتحمل في يدها اليمنى جهاز لوحي وبعض المستندات والأوراق الأخرى بجانب كوبًا تتناول فيه مشروبًا علاجيًا بجانب أدويتها.

وكانت الرئاسة السورية قد أعلنت في بيان رسمي لها أمس، عن إصابة أسماء بمرض سرطان الثدي وتم اكتشافه في مراحله الأولى قبل أن يتفشى في باقي الجيد، مؤكدة أنها ستتلقى العلاج اللازم في المستشفى السوري العسكري بالعاصمة دمشق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق