آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

أول تعليق لقرينة الأسد على إصابتها بسرطان الثدي

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قالت السيدة ''أسماء الأسد'' عقيلة الرئيس السوري''بشار الأسد'' معلقة على إصابتها بسرطان الثدي، أنها واحدة من أبناء الشعب السوري الذي علّم العالم الصمود والقوة والدفاع عن حقوقه، وتحدي الصعاب وأنها عازمة على تحدي المرض بثبات والشفاء منه قريبًا لتعود إلى خدمة الشعب السوري كافة.

وظهرت أسماء وهي بغرفتها الخاص داخل المستشفى العسكري، وتضع المحاليل بيدها اليسرى وتحمل في يدها اليمنى جهاز لوحي وبعض المستندات والأوراق الأخرى بجانب كوبًا تتناول فيه مشروبًا علاجيًا بجانب أدويتها.

وكانت الرئاسة السورية قد أعلنت في بيان رسمي لها أمس، عن إصابة أسماء بمرض سرطان الثدي وتم اكتشافه في مراحله الأولى قبل أن يتفشى في باقي الجيد، مؤكدة أنها ستتلقى العلاج اللازم في المستشفى السوري العسكري بالعاصمة دمشق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق