آخر الأخبار
  النائب الطراونة: وزراء سابقون ضغطوا على النواب لعدم حجب الثقة عن الحكومة   الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم   شخص يطلق النار على اربعيني على إثر خلافات في جبل التاح   وفاة ضابط واصابة اخر بتدهور مركبة عسكرية في المفرق   تحذيرات من رياح قوية تصل سرعتها الى (70) كم/الساعة .. تفاصيل الحالة الجوية   شاب أردني يحاول السطو على صيدلية شقيقه وهذا ما هدده به!   بعد حصوله على الثقة .. هذا ما صرح به الملقي !   رسالة من المتفوقات في الثانوية العامة حول الزواج !   بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة   العمانيون يعيشون ليلة ماطرة شديدة البرودة   مواطن يعاقب ابنته بالمهر الذي طلبه من عريسها بعد ان اخفقت بالتوجيهي   التحقيقات تكشف صفقة مشبوهه بشركة الفوسفات تجاوزت 300 مليون دينار   فئات عليها التوجه واستلام مكافآتها المالية من البنوك فورا   مواطنون:الحكومة لن تصيب وغفلت عن إصدار قرار هام يوم السبت   ضباب وتحذيرات للسائقين وهذه أسماء الشوارع "المُزدحمة"   حالة الطقس خلال اليومين القادمين   أردنيون يسخرون من "الثقة" بحكومة الزجاجة   تطورات جديدة بقضية ساطي بنك عبدون!   الملقي نجا .. والقادم أصعب !!   البنك المركزي يمنع الأردنيين من القيام بهذا الأمر !!
عـاجـل :

أول تعليق للرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل يحتم على الفلسطينيين التوحد وإنهاء الانقسام.

وقال فى خطاب له اليوم: 'هذه اللحظة التاريخية يجب أن تدفعنا لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة وضمان انتصار شعبنا فى نضاله'.

وأضاف: «الإجراءات الأمريكية تمثل مكافأة لاسرائيل على تنكرها للاتفاقات وتحديها للشرعية الدولية وتشجيعا لها على مواصلة سياسة الاحتلال والاستيطان والابارتهايد والتطهير العرقي».

وأكد أن الإجراءات الأمريكية تصب فى خدمة الجماعات المتطرفة التي تحاول تحويل الصراع فى المنطقة إلى حرب دينية تجر المنطقة التي تعيش اوضاعا حرجة فى أتون صراعات دولية وحروب لا تنتهي.

وشدد على أن هذا الإعلان يعني انسحاب الولايات المتحدة من ممارسة الدور الذي كانت تلعبه فى رعاية عملية السلام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق