آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

أول تعليق من هيفاء وهبي بعد ادعاء الملحن المصري محمد وزيري زواجه منها

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}
أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن لجوئها للقضاء ضد الملحن المصري، محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، وذلك بعد تداول وثيقة تفيد بلجوئه للقضاء لإثبات زواجه منها، موضحًة أن هذا ادعاء وكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت هيفاء وهبي، إن هذا يعتبر تشهيرًا بها، لافتًة إلى أن لجوءها للقضاء، سيكون عقب انتهاء فترة الإجازة القضائية الممنوحة بسبب انتشار فيروس كورونا، وإنها ستنتظر ما ستسفر عنه الأحكام القضائية.

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر ”ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير".

وتابعت الفنانة اللبنانية: ”سوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك .. شكرًا!".

وكان الملحن المصري، محمد وزيري، لجأ للقضاء وتحديدًا شؤون الأسرة، لإثبات زواجه سرًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة، لإثبات زواجه منها.

وأظهرت وثيقة مسربة، أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مديرًا سابقًا لأعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الجاري في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، مطالبًا فيها بإثبات زواجه من هيفاء وهبي، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020، بينما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو المقبل.

يُذكر أن الأزمة بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، شهدت فصلًا جديدًا، بدأ في 5 مايو/أيار الجاري، بعد أن توقف العمل بينهما، حيث تقدمت هيفاء وهبي من خلال وكيلها القانوني بمصر، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ وزيري تتهمه فيها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وإيداعه هذا المبلغ في الحساب الخاص به، دون علمها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق