آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

أيها الرجال إحذروا... هذا الدواء قد يزيد من خطر إصابتكم بالعقم!

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}

وجدت دراسة جديدة أن تناول أقراص الدواء المتعلّقة بحساسية الأنف أو Hay Fever تزيد من خطر الإصابة بالعقم.

ولفت العلماء من خلال النتائج التي توصلوا اليها الى أن على الرجال أن يحدوا من استخدام مضادات الهيستامين من دون وصفة طبية في حال كانوا يحاولون الإنجاب.

وقد توصّل العلماء الى أن تناول أدوية حساسية الأنف يؤثر على إنتاج الهرمونات الجنسية الذكرية في الخصيتين، ما قد يؤدي إلى انخفاض جودة الحيوانات المنوية، فضلاً عن إنخفاض عدد الحيوانات المنوية.

وشدّد الباحثون من معهد البيولوجيا والطب التجريبي في الأرجنتين على أنه يجب تحذير الرجال الذين يحاولون الإنجاب، حول استخدام مضادات الهيستامين، في حين يتم إجراء دراسات أخرى أكبر حول هذا الموضوع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق