آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

إبنة سليماني تنشر أشلاء من جثة والدها

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
فاجأت زينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، متابعيها بنشر صورة من أشلاء والدها الذي قتل في قصف أمريكي بالقرب من مطار بغداد الجمعة قبل الماضية، وذلك على صفحتها بموقع «إنستجرام».

ونشرت زينب صورة ليد والدها التي فصلت عن جسدها بسبب القصف الأمريكي، والتي كان بها خاتم إصبعه ، وعلقت قائلة باللغة العربية :« ما رأيت إلا جميلًا».

وفي وقت سابق، وجهت زينب ابنة قاسم سليماني، خلال خطبة الجمعة في مدينة كرمان، رسالة باللغة العربية للولايات المتحدة وإسرائيل وهي تحمل السلاح.

واتهمت أمريكا بممارسة إرهاب الدولة، ووعدتها بـ يوم مظلم، وذكرت بمسيرة والدها التي دامت 40 عاما في خدمة إيران، مشيرة إلى أن دماء والدها لن تذهب هدرًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق