آخر الأخبار
  بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا
عـاجـل :

إبنة سليماني تنشر أشلاء من جثة والدها

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
فاجأت زينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، متابعيها بنشر صورة من أشلاء والدها الذي قتل في قصف أمريكي بالقرب من مطار بغداد الجمعة قبل الماضية، وذلك على صفحتها بموقع «إنستجرام».

ونشرت زينب صورة ليد والدها التي فصلت عن جسدها بسبب القصف الأمريكي، والتي كان بها خاتم إصبعه ، وعلقت قائلة باللغة العربية :« ما رأيت إلا جميلًا».

وفي وقت سابق، وجهت زينب ابنة قاسم سليماني، خلال خطبة الجمعة في مدينة كرمان، رسالة باللغة العربية للولايات المتحدة وإسرائيل وهي تحمل السلاح.

واتهمت أمريكا بممارسة إرهاب الدولة، ووعدتها بـ يوم مظلم، وذكرت بمسيرة والدها التي دامت 40 عاما في خدمة إيران، مشيرة إلى أن دماء والدها لن تذهب هدرًا.