آخر الأخبار
  تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور

آخر تحديث : 2019-03-20
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

اقامت الجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين اجتماع الهيئة العامة السنوية في مقر جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان يوم السبت الموافق 16/3/2019 بحضور عطوفة مدير عام دائرة الاراضي والمساحة المهندس معين الصايغ ، واعضاء الهيئة العامة .

وبعد اكتمال النصاب رحب رئيس الجمعية السيد هشام الناطور بالحضور وبعطوفة مدير عام دائرة الاراضي والمساحة، وشكر رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري على استضافتهم ودعمهم .

وألقى عطوفة مدير عام دائرة الاراضي والمساحة كلمة اعرب فيها عن دعمه للجمعية وسعادته بوجود عدد كبير من الخبراء العقاريين المنتسبين للجمعية .

وقام امين السر السيد احمد عصفور بعرض التقرير الاداري لسنة 2018 .

وعرض السيد يزن شديد أمين الصندوق والمتحدث الرسمي بأسم الجمعية الميزانية الخاصة بالجمعية لسنة 2018 .

وقد تم المصادقة على التقرير الاداري والمالي من قبل الهيئة العامة حسب الاصول .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق