آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

إحياء الأموات يحوّل باب الحارة لسخرية .. شاهد اخر النهفات

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

مع بدء تصوير جزأين جديدين من 'باب الحارة'، عاد الحديث عن المسلسل، ليتصدر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

فالانتقادات تجاه المسلسل لا تكاد تتوقّف، وتأخذ في كثير من الأحيان طابعًا قاسيًا، خصوصًا عند من يعتبر أنّ استمرار أجزائه بات أمرًا مملاً لا معنى، أو قيمة له، بحسب ما ورد في وكالات إعلامية مختلفة.

ولعلّ ما يزيد من حِدّة الانتقادات، هو لجوء المسلسل إلى إعادة إحياء الأموات، لا سيما بعد تداول أنباء عن عودة الممثل عبد الهادي الصباغ، صاحب شخصية أبو حازم، رغم أنه مات في الجزء التاسع، فيما تتحدّث أنباء أخرى عن أنّ الشركة المنتجة تبحث عن بديل له.

قبل ذلك، كان المسلسل قد أعاد الممثل مصطفى الخاني المعروف بشخصية 'النمس'، إلى الحياة من جديد، بعد أنْ كان توفي في جزء سابق من المسلسل.

ويُعتبر باب الحارة واحدًا من الإنتاجات السورية البارزة، التي تتكلّم عن البيئة الشامية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما في سوريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق