آخر الأخبار
  وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة

إحياء الأموات يحوّل باب الحارة لسخرية .. شاهد اخر النهفات

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

مع بدء تصوير جزأين جديدين من 'باب الحارة'، عاد الحديث عن المسلسل، ليتصدر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

فالانتقادات تجاه المسلسل لا تكاد تتوقّف، وتأخذ في كثير من الأحيان طابعًا قاسيًا، خصوصًا عند من يعتبر أنّ استمرار أجزائه بات أمرًا مملاً لا معنى، أو قيمة له، بحسب ما ورد في وكالات إعلامية مختلفة.

ولعلّ ما يزيد من حِدّة الانتقادات، هو لجوء المسلسل إلى إعادة إحياء الأموات، لا سيما بعد تداول أنباء عن عودة الممثل عبد الهادي الصباغ، صاحب شخصية أبو حازم، رغم أنه مات في الجزء التاسع، فيما تتحدّث أنباء أخرى عن أنّ الشركة المنتجة تبحث عن بديل له.

قبل ذلك، كان المسلسل قد أعاد الممثل مصطفى الخاني المعروف بشخصية 'النمس'، إلى الحياة من جديد، بعد أنْ كان توفي في جزء سابق من المسلسل.

ويُعتبر باب الحارة واحدًا من الإنتاجات السورية البارزة، التي تتكلّم عن البيئة الشامية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما في سوريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق