آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر

إحياء الأموات يحوّل باب الحارة لسخرية .. شاهد اخر النهفات

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

مع بدء تصوير جزأين جديدين من 'باب الحارة'، عاد الحديث عن المسلسل، ليتصدر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

فالانتقادات تجاه المسلسل لا تكاد تتوقّف، وتأخذ في كثير من الأحيان طابعًا قاسيًا، خصوصًا عند من يعتبر أنّ استمرار أجزائه بات أمرًا مملاً لا معنى، أو قيمة له، بحسب ما ورد في وكالات إعلامية مختلفة.

ولعلّ ما يزيد من حِدّة الانتقادات، هو لجوء المسلسل إلى إعادة إحياء الأموات، لا سيما بعد تداول أنباء عن عودة الممثل عبد الهادي الصباغ، صاحب شخصية أبو حازم، رغم أنه مات في الجزء التاسع، فيما تتحدّث أنباء أخرى عن أنّ الشركة المنتجة تبحث عن بديل له.

قبل ذلك، كان المسلسل قد أعاد الممثل مصطفى الخاني المعروف بشخصية 'النمس'، إلى الحياة من جديد، بعد أنْ كان توفي في جزء سابق من المسلسل.

ويُعتبر باب الحارة واحدًا من الإنتاجات السورية البارزة، التي تتكلّم عن البيئة الشامية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما في سوريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق