آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
ما بين تصريح الدكتور علي العبوس نقيب الأطباء "حصلنا على ما نريد" من نظام " الفوترة ". وإصرار الحكومة عبر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي بان النظام سيطبق على الجميع بالإشارة لموقف نقابة المحامين الرافض وتصريحات " إرشيدات " بقوله "احبسونا" يبدو ان الحكومة نجحت وبالعلامة الكاملة في شق صف النقابات وترجيح الكفة لصالحها .

نقيب الأطباء الدكتور العبوس صرح أن تم التوافق مع الحكومة على العدول عن قرار الفاتورة الفردية اليومية المفصلة للطبيب والاستعاضة عنها بفاتورة إجمالية يومية إلا إذا طلب المريض.

وقال العبوس بعد جلسة طويلة لمجلس نقابة الأطباء ومجلس نقابة الأسنان مع مدير عام ضريبة الدخل وبعد مفاوضات وبالاتصال المباشر مع وزير المالية تم العدول عن قرار الفاتورة الفردية اليومية المفصلة للطبيب والاستعاضة عنها بفاتورة إجمالية يومية ألا إذا طلب المريض.

من جهته أكد نقيب المحامين مازن إرشيدات أن موقف النقابات لم يكن موحدا ودخلت عراك " الفوترة" منفردة وكانت كل نقابة تعمل حسب موقفها من النظام وأن نظام الفوترة لا يرتبط بجميع النقابات، وهناك نقابات غير معنية فيه، ولذلك لا يحسب الموقف انه شق للصفوف.

ورد إرشيدات عن موقف النقابة المستقبلي في ظل إصرار الحكومة على تطبيق الفوترة على الجميع بما فيها نقابته قال " كل شي بوقته".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق