آخر الأخبار
  جندي أردني خاض حرب حزيران 1967 في القدس.. هل يعيش في بيت من طين   مشاجرة في احدى مناطق عمان الشرقية .. تنتهي بطعن شاب عشريني "تفاصيل"   نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل
عـاجـل :

إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
ما بين تصريح الدكتور علي العبوس نقيب الأطباء "حصلنا على ما نريد" من نظام " الفوترة ". وإصرار الحكومة عبر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي بان النظام سيطبق على الجميع بالإشارة لموقف نقابة المحامين الرافض وتصريحات " إرشيدات " بقوله "احبسونا" يبدو ان الحكومة نجحت وبالعلامة الكاملة في شق صف النقابات وترجيح الكفة لصالحها .

نقيب الأطباء الدكتور العبوس صرح أن تم التوافق مع الحكومة على العدول عن قرار الفاتورة الفردية اليومية المفصلة للطبيب والاستعاضة عنها بفاتورة إجمالية يومية إلا إذا طلب المريض.

وقال العبوس بعد جلسة طويلة لمجلس نقابة الأطباء ومجلس نقابة الأسنان مع مدير عام ضريبة الدخل وبعد مفاوضات وبالاتصال المباشر مع وزير المالية تم العدول عن قرار الفاتورة الفردية اليومية المفصلة للطبيب والاستعاضة عنها بفاتورة إجمالية يومية ألا إذا طلب المريض.

من جهته أكد نقيب المحامين مازن إرشيدات أن موقف النقابات لم يكن موحدا ودخلت عراك " الفوترة" منفردة وكانت كل نقابة تعمل حسب موقفها من النظام وأن نظام الفوترة لا يرتبط بجميع النقابات، وهناك نقابات غير معنية فيه، ولذلك لا يحسب الموقف انه شق للصفوف.

ورد إرشيدات عن موقف النقابة المستقبلي في ظل إصرار الحكومة على تطبيق الفوترة على الجميع بما فيها نقابته قال " كل شي بوقته".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق