آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

إشادات شعبية واسعة بإنجازات رئيس اللجنة المحلية بمنطقة زهران "إسماعيل البستنجي" .. شاهد

آخر تحديث : 2019-11-27

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

اشاد عدد من المواطنيين خلال إتصالات هاتفية تلقتها جراءة نيوز حول إسهامات ومنجزات قام بها عضو مجلس امانة عمان ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة زهران عطوفة السيد اسماعيل البستنجي - ابو مازن وقال عدد من ابناء منطقة زهران ان ابو مازن لم يدخر جهداً في العمل العام لمصلحة ابناء منطقته.

وأعلن عطوفة السيد إسماعيل البستنجي مؤخراً عن إطلاقه ورعايته لمبادرة "معاً لتزهوا مناطقتنا" بمشاركة من اهالي وسكان منطقة زهران وتحديداً بجبل عمان والتي ستبدأ من تاريخ 29/11 ل 30/11.

وتتضمن المبادرة تنظيف وإزالة عوائق الطريق العام في الحي والرسم على جدران الطريق العام لأطفاء جمالية جديدة الى أحيائنا الشعبية وإعادة دهن أرصفة الحي .

وكان اخر أعمال ومنجزات ابو مازن توقيع اتفاقية فرز النفايات بتعاون مشترك ما بين إدارة البيئة المحلية وامانة عمان الكبرى للبدأ في مشروع فرز النفايات الصلبة والورقية والبلاستيكية لما في ذلك من وفر في هدر الطاقة والمحافظة على البيئة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق