آخر الأخبار
  منصب قيادي جديد شاغر   487 وفاة بحوادث الأردن 2019   الامانة تعلن طوارئ خفيفية   إصابة عشريني بعيار ناري والأمن يبحث عن مطلق النار   منح اماراتية للطلبة الأردنيين   الأمن: استعملوا الغيارات العكسية   أمين عمان يكشف قيمة راتبه الشهري   تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب

إصابة أحد افراد الامن العام خلال القبض على مطلوب "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-10-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

إصابة أحد ضباط الصف من إدارة التنفيذ القضائي بكسر باليد أثناء القاء القبض على شخص ابدى مقاومة شديدة وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة في محافظة اربد.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن طاقم إحدى الدوريات التابعة لإدارة التنفيذ القضائي وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي في محافظة اربد اشتبهوا بأحد الأشخاص في الشارع العام، وبتفتيشه ضبطوا بحوزته كمية متفرقة من المواد المخدرة، وعند تسليمه للمركز الأمني ابدى مقاومة شديدة مما أدى لإصابة أحد أفراد طاقم الدورية ، إلا أنه تمت السيطرة عليه ، وجرى اسعاف رجل الأمن المصاب للمستشفى ليتبين تعرضه لكسر باليد وحالته العامة متوسطة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق