آخر الأخبار
  تعرف على فرق أسعار الوقود في فاتورة الكهرباء لشهر آذار   عاجل قرار هام حول اسعار المشتقات النفطية   الأرصاد تنشر حالة الطقس لـ3 أيام قادمة .. و هذه تفاصيل الكتلة الهوائية الباردة التي تعبر للمملكة   تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"

إصابة أحد افراد الامن العام خلال القبض على مطلوب "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-10-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

إصابة أحد ضباط الصف من إدارة التنفيذ القضائي بكسر باليد أثناء القاء القبض على شخص ابدى مقاومة شديدة وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة في محافظة اربد.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن طاقم إحدى الدوريات التابعة لإدارة التنفيذ القضائي وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي في محافظة اربد اشتبهوا بأحد الأشخاص في الشارع العام، وبتفتيشه ضبطوا بحوزته كمية متفرقة من المواد المخدرة، وعند تسليمه للمركز الأمني ابدى مقاومة شديدة مما أدى لإصابة أحد أفراد طاقم الدورية ، إلا أنه تمت السيطرة عليه ، وجرى اسعاف رجل الأمن المصاب للمستشفى ليتبين تعرضه لكسر باليد وحالته العامة متوسطة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق