آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

إصابة الراقصة جوهرة بذبحة صدرية

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

خرجت الراقصة الروسية، جوهرة، عن صمتها، بعد الأنباء التي ترددت بشأن حبسها لمدة عام.

وأعربت جوهرة عن استيائها من أخبار حبسها، مؤكدة أن تلك الأقاويل عارية تماما من الصحة، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

وأكدت أن سبب عدم إحيائها حفلات زفاف وأفراح خلال الفترة الماضية، هو إصابتها بذبحة صدرية جعلتها غير قادرة على الحركة أو الحديث، وهو ما أدى إلى تعطيل نشاطها الفني.

وأوضحت أن غيابها فنيا خلال الفترة الماضية ليس بسبب حبسها أو هروبها، كما زعمت تقارير عديدة.

وبحسب زعم "آر تي"، أدانت محكمة مصرية الراقصة الروسية جوهرة بالسجن لمدة سنة مع الشغل والنفاذ، متهمة إياها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقامت قوات الأمن المصرية بالقبض على جوهرة، بعد ارتدائها لملابس رقص غير مطابقة للمواصفات في فبراير/ شباط 2018.

وأظهرت مقاطع فيديو للراقصة عدم ارتدائها "شورت" أسفل بدلة الرقص.

واتهمت جوهرة بالتحريض على الفسق والفجور.

وأحيلت الراقصة الروسية إلى النيابة، ثم صدر الحكم مؤخرا بحبسها عاما مع الشغل والنفاذ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق