آخر الأخبار
  ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم

إصابة الراقصة جوهرة بذبحة صدرية

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

خرجت الراقصة الروسية، جوهرة، عن صمتها، بعد الأنباء التي ترددت بشأن حبسها لمدة عام.

وأعربت جوهرة عن استيائها من أخبار حبسها، مؤكدة أن تلك الأقاويل عارية تماما من الصحة، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

وأكدت أن سبب عدم إحيائها حفلات زفاف وأفراح خلال الفترة الماضية، هو إصابتها بذبحة صدرية جعلتها غير قادرة على الحركة أو الحديث، وهو ما أدى إلى تعطيل نشاطها الفني.

وأوضحت أن غيابها فنيا خلال الفترة الماضية ليس بسبب حبسها أو هروبها، كما زعمت تقارير عديدة.

وبحسب زعم "آر تي"، أدانت محكمة مصرية الراقصة الروسية جوهرة بالسجن لمدة سنة مع الشغل والنفاذ، متهمة إياها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقامت قوات الأمن المصرية بالقبض على جوهرة، بعد ارتدائها لملابس رقص غير مطابقة للمواصفات في فبراير/ شباط 2018.

وأظهرت مقاطع فيديو للراقصة عدم ارتدائها "شورت" أسفل بدلة الرقص.

واتهمت جوهرة بالتحريض على الفسق والفجور.

وأحيلت الراقصة الروسية إلى النيابة، ثم صدر الحكم مؤخرا بحبسها عاما مع الشغل والنفاذ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق