آخر الأخبار
  وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر
عـاجـل :

إصابة بالغة لإبراهيموفيتش

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

تعرض النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، لإصابة بالغة، الاثنين، خلال التمارين مع فريقه ميلان الإيطالي، استعدادا لاحتمال استئناف دوري كرة القدم، بحسب تقارير صحفية رجحت غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، أصيب المهاجم البالغ من العمر 38 عاما، أثناء الجري خلال حصة تدريبية، في إطار استعدادات الأندية الإيطالية لاحتمال استئناف منافسات "سيري أ" الشهر المقبل، بعد توقف منذ آذار/مارس؛ بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتفاوتت تقديرات الإصابة، إذ تحدثت وسائل إعلام عن أنها في "ربلة" الساق، بينما أشارت أخرى إلى أنها في وتر "أخيل".

وفي حال كانت الإصابة فعلا في هذا الوتر، قد يضطر اللاعب للغياب أشهرا على الأقل عن الملاعب، مما يهدد مواصلته لمسيرته الكروية.

ونشر النادي اللومباردي، عبر حسابه على "تويتر" صورا من الحصة التدريبية اليوم، ظهر فيها عدد من اللاعبين، لكن إبراهيموفيتش لم يكن من بينهم.

وخاض "إيبرا" مسيرة كبيرة في العقدين الأخيرين، وتنقل بين أندية كبرى في أوروبا مثل أياكس أمستردام الهولندي، يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصولا إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، حيث أمضى موسمين، عاد بعدهما إلى النادي اللومباردي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعقد حتى نهاية هذا الموسم.

وسبق لإبراهيموفيتش أن دافع عن ألوان ميلان بين 2010 و2012.

وعاد المهاجم فارع الطول إلى المدينة الإيطالية، قبل نحو أسبوعين، والتحق بتمارين فريقه، بعدما أمضى أسابيع في بلاده إثر قرار وقف النشاطات الرياضية في إيطاليا؛ بسبب تفشي "كوفيد-19

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق