آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

إصابة رجل امن بعيار ناري خلال تبادل لإطلاق النار مع احد المطلوبين في الرصيفة

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
اصابة احد ضباط الصف اثناء مداهمه احد المطلوبين في لواء الرصيفة، والقاء القبض على ذلك المطلوب وبحوزته السلاح الناري بعد مطارته .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من ادارة البحث الجنائي والمركز الامني المختص توجهت ظهر هذا اليوم لمنزل احد الاشخاص المطلوبين بقضايا السرقات في لواء الرصيفة لضبطه ، حيث بادر ذلك الشخص فور مشاهدته للقوة الامنية باطلاق عيارات نارية بإتجاههم مما ادى الى اصابة ضابط صف واسعف لتلقي للعلاج .

واضاف الناطق الاعلامي بان ذلك الشخص وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبحقه ٥٦ قيد جرمي حاول الفرار بعد ذلك حيث تمت مطاردته سيرا على الاقدام والقي القبض عليه وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدم وبوشر التحقيق معه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق