آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب

آخر تحديث : 2019-06-26
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه واثناء قيام أحد رقباء السير بالواجب الرسمي اليوم في مدينة الزرقاء ورده بلاغ حول مركبة لا تحمل لوحة ارقام رفض سائقها الامتثال لاحدى الدوريات وتسير باتجاهه حيث حاول إيقاف تلك المركبة فور مشاهدتها ، إلا أن سائقها كان يسير بسرعة ورفض الامتثال وقام بصدم الدراجة واصابة رقيب السير ، حيث اسعف للمستشفى وهو قيد العلاج.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه على الفور جرى التعميم على مواصفات المركبة ومن بداخلها لتتمكن احدى الدوريات ضمن اختصاص محافظة المفرق من رصدها ومتابعتها بعد ان رفض الامتثال مرة اخرى ، وجرت متابعته لحين التمكن من اجباره على التوقف وضبط المركبة وشخصين بداخلها تبين انهما مطلوبان بحق الاول ٧ طلبات وبحق الاخر ٣ طلبات بقضايا مخدرات ، وبوشرت التحقيقات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق