آخر الأخبار
  تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

إصابة طبيب في مستشفى البشير بكورونا

آخر تحديث : 2020-07-07

{clean_title}

أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات الثلاثاء أن النتيجة الأولية لأحد الفحوص العشوائية أظهرت إصابة طبيب امتياز داخل أحد أقسام المستشفى بفيروس كورونا المستجد.

وتابع  أنهم بانتظار فحص آخر تظهر نتيجية قريبا يؤكد أو ينفي الإصابة غير مستبعد على صعيد شخصي الإصابة بالفيروس كون الطبيب يعمل في قسم الباطني المتواجد به سيدة مصابة وخادمتها.

وأضاف أنه تم أخذ الاحتياطات اللازمة مثل عملية تعقيم شرعت بها المستشفى فورا علاوة على إخضاع باقي الأطباء للحجر والتوسع بأخذ المسحات العشوائية.

وتوقع زريقات تسجيل أعداد إضافية من الإصابات نتيجة مخالطة الطبيب للمرضى في القسم على مدار الأيام الماضية حال تأكد إصابته فعليا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق