آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

إعادة الكهرباء في العقبة بعد ضرب آلية مقاول لكيبل متوسط

آخر تحديث : 2017-12-17
{clean_title}

أعادت كوادر شركة توزيع الكهرباء التيار إلى مناطق "المحدود وسرايا والشعبية"، بعد انقطاع إثر ضرب كيبل متوسط من قبل آلية أحد المقاولين.

وقال مدير كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين إن آلية تابعة لأحد المقاولين قامت بضرب كيبل 11 كيلو فولت، وقد توجهت كوادر الشركة لإصلاحه وإعادة التيار خلال مدة 30 دقيقة.

وأوضح الزيدانيين أن عدد المشتركين الذين تأثروا من الانقطاع حوالي ألفي مشترك، وقد تم تغذية مناطقهم بالتيار عبر تغذية بديلة، لحين إصلاح الكيبل.

 

وأضاف أن أخطاء بعض المقاولين ما زالت مستمرة، رغم تزويدهم من قبل الشركة بالمخططات اللازمة، مهيباً بهم توخي الدقة والحذر بخاصة في أوقات الذروة، حيث تتسبب تلك الأعطال بأعباء وجهود كبيرة على الشركة وعلى المواطنين كذلك.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق