آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

إعادة الكهرباء في العقبة بعد ضرب آلية مقاول لكيبل متوسط

آخر تحديث : 2017-12-17
{clean_title}

أعادت كوادر شركة توزيع الكهرباء التيار إلى مناطق "المحدود وسرايا والشعبية"، بعد انقطاع إثر ضرب كيبل متوسط من قبل آلية أحد المقاولين.

وقال مدير كهرباء العقبة المهندس خالد الزيدانيين إن آلية تابعة لأحد المقاولين قامت بضرب كيبل 11 كيلو فولت، وقد توجهت كوادر الشركة لإصلاحه وإعادة التيار خلال مدة 30 دقيقة.

وأوضح الزيدانيين أن عدد المشتركين الذين تأثروا من الانقطاع حوالي ألفي مشترك، وقد تم تغذية مناطقهم بالتيار عبر تغذية بديلة، لحين إصلاح الكيبل.

 

وأضاف أن أخطاء بعض المقاولين ما زالت مستمرة، رغم تزويدهم من قبل الشركة بالمخططات اللازمة، مهيباً بهم توخي الدقة والحذر بخاصة في أوقات الذروة، حيث تتسبب تلك الأعطال بأعباء وجهود كبيرة على الشركة وعلى المواطنين كذلك.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق