آخر الأخبار
  تعرض ستة مواطنيين للدهس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في عمان "تفاصيل"   إصابات بالغة تلحق بمواطنان تعرضا للدهس في أحد شوارع الجويدة "تفاصيل"   فتاة صينية الجنسيه تدهس بضاحية الرشيد "تفاصيل"   مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)   العناية الإلهية تمنع كارثة بـ "35 الف لتر بنزين" في طواحين العدوان   حريق ضخم يمتد لـ 120 دونم في مرج الحمام ووصول تعزيزات كبيرة من الدفاع المدني "تفاصيل"   شخص يطعن أخر في ظهره غدراً إنتقاماً منه "تفاصيل"   الحكومة: ارتفاع أسعار بنزين 90 عالمياً في الأسبوع الأول من الشهر   وفاة 3 شبان أردنيين بحوادث متفرقة "تفاصيل"   عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "   الإعلامي معتز مطر :الأردن اول دولة عربية تستعيد اراضيها من الاحتلال الصهيوني .. "فيديو"   إرادتان ملكيتان بالموافقة على تعيين "الخصاونة" مفتيا عاما للمملكة و"الربطة" قاضيا للقضاة   فلسطين تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر   تحذير هام من المواصفات والمقاييس حول استبدال وتلف بطاريات سيارات الهايبرد   ماذا قال العرموطي للملك - فيديو   حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء   الصفدي : حصاد الغمر قد يستغرق 4 أشهر   الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار   النتن ياهو : لا مصالحة حقيقية مع الأردن ومصر   جمال ريان لمتابعيه: حيوا معي الملك عبدالله الثاني
عـاجـل :

إعلامية سعودية: مصيبة "صلاح" بسبب القرآن والوضوء

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
انتقدت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص، ظهور النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في إعلان لشركة ملابس شهيرة رفقة عارضة أزياء.

وكتبت عبر تويتر: أبو مكة "في أحدث "Photo session" فخر العرب تحول إلى مودل مع عارضة الأزياء».

ورد عليه أحد متابعيها بقوله: « مالي دخل في حياته.. نستمتع في في فريقه ليفربول والأداء الي يقومو به... ماهو نبي ولاهو قدوه.. كل واحد بصيرة نفسه وكل انسان يخطئ ويصيب».

لتعود وتوضح أنه ظهر ملتزمًا دينيًا، يقرأ القرآن ويتوضأ قبل كل صلاة، موضحة: «هنا المصيبة»، كونه تسبب فى وجود هذا الانطباع عنه، حيث كتبت: «تتذكر صور محمد صلاح و " كتاب الله " لا يفارقه .. و كلام والده عنه و عن التزامه الديني و بأنه يتوضأ قبل كل مبارة ، و كلام " الغارديان " بأن صلاح نموذج للأسلام الصحيح !.. محمد صلاح قدم نفسه كنموذج إسلامي و هنا المصيبة».
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق