آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

إعلان هام إلى أهالي عمان

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
دعت أمانة عمان المواطنين للتواصل معها مباشرة على الخط الساخن 0778478770، لاستقبال شكاوى النقل العام على مدار الساعة وضمن حدودها.

وبينت انه بإمكان المواطنين من خلال الخط الساخن تقديم الشكاوى أو الملاحظات ذات العلاقة بعدم توفر خدمة النقل العام، وطلب تعزيز خطوط النقل العام، والانقطاع عن الخدمة (عدم الالتزام بالخط) والوصول لنهاية المسار، وتغيير مسار الخطوط، وعدم الالتزام بتعرفة الأجور المقررة، وتحصيل الأجرة بواسطة محصل الأجرة (الكنترول)، وزيادة عدد الركاب عن الحد المسموح، وانتقاء الركاب أو الامتناع عن تحميلهم بدون سبب مشروع، والوقوف في الأماكن غير المخصصة للتحميل والتنزيل، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات أثناء القيادة، والتدخين في المركبات العمومية، وعدم نظافة وسائل النقل العام، إضافة لعدم توفر شروط السلامة العامة في وسيلة النقل.

وقال مدير دائرة النقل العام خالد أبو عليم: انه بعد استقبال الملاحظات أو الشكاوى يتم تحويلها للفرق الفنية التي تقوم بدورها للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة وتصويب الاوضاع حسب الأسس وإبلاغ المواطن بالإجراءات المتخذة ودخولها حيز التنفيذ.

واشار إلى أن أي ملاحظة تقع خارج اختصاص الأمانة، يتم تحويلها للشركاء الرئيسيين كإدارة السير المركزية وإدارة الترخيص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق