آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

إغتصاب فقيه في المغرب من قبل أربعيني .. وزوجة الأخير تلتقط فيديو للحادثة لاسترجاع مالها .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
قامت المصالح الأمنية بإعتقال زوج وزوجته بمدينة سيدي بنور في 'المغرب'، بعدما أقدما على إحتجاز فقيه، حيث تم إغتصابه وتوثيق ذلك بفيديو تم إلتقاطه.

وعودة لتفاصيل الواقعة فالزوجة كانت قد تعرضت للنصب من طرف الفقيه الذي يشتغل بمدينة الدار البيضاء، حيث تلقى مبالغ مالية مهمة على مدى سنتين من اجل علاجها من مرض الصرع، لكنها لم تتشفى من ذلك.

هذا وكشفت الزوجة لزوجها أن الفقيه سبق وان تحرش بها في عدة مرات، وهو ما دفع بهما إلى التخطيط للإنتقام منه، حيث قاما بإستدراجه لمدينة سيدي بنور، قبل أن يقوما باحتجازه، وإغتصابه من طرف الزوج،، بينما إكتفت الزوجة بإلتقاط فيديو للحادثة، إذ عمدوا إلى تهديده بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في حالة عدم إرجاع المبالغ المالية المستخلصة من الزوجة.

وقد قام الفقيه بإبلاغ الضابطة القضائية بمدينة سيدي بنور، والتي أسرعت في إعتقال الزوج وزوجته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق