آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

إغتصاب فقيه في المغرب من قبل أربعيني .. وزوجة الأخير تلتقط فيديو للحادثة لاسترجاع مالها .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
قامت المصالح الأمنية بإعتقال زوج وزوجته بمدينة سيدي بنور في 'المغرب'، بعدما أقدما على إحتجاز فقيه، حيث تم إغتصابه وتوثيق ذلك بفيديو تم إلتقاطه.

وعودة لتفاصيل الواقعة فالزوجة كانت قد تعرضت للنصب من طرف الفقيه الذي يشتغل بمدينة الدار البيضاء، حيث تلقى مبالغ مالية مهمة على مدى سنتين من اجل علاجها من مرض الصرع، لكنها لم تتشفى من ذلك.

هذا وكشفت الزوجة لزوجها أن الفقيه سبق وان تحرش بها في عدة مرات، وهو ما دفع بهما إلى التخطيط للإنتقام منه، حيث قاما بإستدراجه لمدينة سيدي بنور، قبل أن يقوما باحتجازه، وإغتصابه من طرف الزوج،، بينما إكتفت الزوجة بإلتقاط فيديو للحادثة، إذ عمدوا إلى تهديده بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في حالة عدم إرجاع المبالغ المالية المستخلصة من الزوجة.

وقد قام الفقيه بإبلاغ الضابطة القضائية بمدينة سيدي بنور، والتي أسرعت في إعتقال الزوج وزوجته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق