آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

إغتصاب فقيه في المغرب من قبل أربعيني .. وزوجة الأخير تلتقط فيديو للحادثة لاسترجاع مالها .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
قامت المصالح الأمنية بإعتقال زوج وزوجته بمدينة سيدي بنور في 'المغرب'، بعدما أقدما على إحتجاز فقيه، حيث تم إغتصابه وتوثيق ذلك بفيديو تم إلتقاطه.

وعودة لتفاصيل الواقعة فالزوجة كانت قد تعرضت للنصب من طرف الفقيه الذي يشتغل بمدينة الدار البيضاء، حيث تلقى مبالغ مالية مهمة على مدى سنتين من اجل علاجها من مرض الصرع، لكنها لم تتشفى من ذلك.

هذا وكشفت الزوجة لزوجها أن الفقيه سبق وان تحرش بها في عدة مرات، وهو ما دفع بهما إلى التخطيط للإنتقام منه، حيث قاما بإستدراجه لمدينة سيدي بنور، قبل أن يقوما باحتجازه، وإغتصابه من طرف الزوج،، بينما إكتفت الزوجة بإلتقاط فيديو للحادثة، إذ عمدوا إلى تهديده بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في حالة عدم إرجاع المبالغ المالية المستخلصة من الزوجة.

وقد قام الفقيه بإبلاغ الضابطة القضائية بمدينة سيدي بنور، والتي أسرعت في إعتقال الزوج وزوجته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق