آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل مسدس لعبة

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
نشرت عدة صحف سعودية الأحد، أنَّ السلطات الأمنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، أوقفت حركة الملاحة في المدرج الأوسط، بعد أن تسلَّل إليه شخص مجهول الهوية، يحمل معه مسدسًا (لعبة) وهواتف نقالةً ومبلغًا ماليًّا، بالإضافة إلى كمية قليلة من الذهب.
وقالت المصادر: إنَّ السلطات الأمنية في مطار جدة رصدت تسلُّلَ شخصٍ مُتَرَجِّلٍ مجهولِ الهوية عند الساعة 7:47 من صباح السبت (29 ديسمبر 2018)، وذلك أثناء جولة أمنية تفقدية؛ حيث كان يقوم بقطع الممر الخاص للطائرات ( (F G متجهًا الى المدرج الأوسط؛ حيث ظهرت عليه اضطرابات نفسية، وتلعثم في الكلام عند القبض عليه، ويحمل معه جوالات ومسدسًا لعبة (بلاستيك) ومبلغًا ماليًّا، بالإضافة إلى عطر وكمية قليلة من الذهب .

وأضافت المصادر، أنَّ الجهات الأمنية قامت على الفور بإغلاق المدرج الأوسط بعد التنسيق مع برج المراقبة؛ حفاظًا على سلامة الحركة التشغيلية، قبل تسليم الشخص المتسلل لوحدة أمن وحماية المطار لاستكمال التحقيقات.

مشيرةً إلى أن الجهات المسؤولة أجرت فحصًا للمدرج وممرات الطائرات؛ للتأكد من سلامته وخلوِّه من أي مواد مشبوهة، مبينةً أن الجهات الأمنية نجحت في احتواء المشكلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق