آخر الأخبار
  9 حالات كورونا جديدة في الأردن "تفاصيل"   الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية   سمارة: وضعنا تحت تصرف الجهات المختصة مشروع لتحويل 17 هنجر تابع للنقابة الى مستشفى عزل يتسع ل 608   مساعدات لعمال المياومة لا رواتب   جابر يكشف عن أكثر ما يخيفه من كورونا   اصحاب محلات ومصالح يوجهون رسالة للرزاز لم نعمل ولا نملك رواتب الموظفيين؟!   الامن العام : ضبط ١٨٢مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم   فلسطينيون من فنادق البحر الميت إلى فلسطين   خبير أوبئة يبرر العزل منزلياً لمغادري حجر الفنادق   سليم البطاينه: ما بعد الأزمة ! البحث عن عقل اقتصادي للدولة غير تقليدي وغير كلاسيكي!   جمع 200 عينة كورونا في البترا   هام من التعليم العالي لطلبة الدراسات العليا في الخارج   البنوك ومحلات الصرافة ستفتح أبوابها يومياً حتى الثالثة   الملك يأمر الجيش بتقديم جميع أشكال المساعدة للأردنيين   المسلماني : تقترن ذكرى الارض هذا العام بصفقة القرن   بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين   العضايلة: نحذر بشدة من مخالطة المغادرين للحجر   الملك للأمن العام: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم   العضايلة: الخطر قائم والحذر مطلوب والالتزام واجب    البنك المركزي: تمديد ساعات عمل البنوك و محال الصرافة حتى الساعة الثالثة عصراً
عـاجـل :

إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل مسدس لعبة

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
نشرت عدة صحف سعودية الأحد، أنَّ السلطات الأمنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، أوقفت حركة الملاحة في المدرج الأوسط، بعد أن تسلَّل إليه شخص مجهول الهوية، يحمل معه مسدسًا (لعبة) وهواتف نقالةً ومبلغًا ماليًّا، بالإضافة إلى كمية قليلة من الذهب.
وقالت المصادر: إنَّ السلطات الأمنية في مطار جدة رصدت تسلُّلَ شخصٍ مُتَرَجِّلٍ مجهولِ الهوية عند الساعة 7:47 من صباح السبت (29 ديسمبر 2018)، وذلك أثناء جولة أمنية تفقدية؛ حيث كان يقوم بقطع الممر الخاص للطائرات ( (F G متجهًا الى المدرج الأوسط؛ حيث ظهرت عليه اضطرابات نفسية، وتلعثم في الكلام عند القبض عليه، ويحمل معه جوالات ومسدسًا لعبة (بلاستيك) ومبلغًا ماليًّا، بالإضافة إلى عطر وكمية قليلة من الذهب .

وأضافت المصادر، أنَّ الجهات الأمنية قامت على الفور بإغلاق المدرج الأوسط بعد التنسيق مع برج المراقبة؛ حفاظًا على سلامة الحركة التشغيلية، قبل تسليم الشخص المتسلل لوحدة أمن وحماية المطار لاستكمال التحقيقات.

مشيرةً إلى أن الجهات المسؤولة أجرت فحصًا للمدرج وممرات الطائرات؛ للتأكد من سلامته وخلوِّه من أي مواد مشبوهة، مبينةً أن الجهات الأمنية نجحت في احتواء المشكلة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق