آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
استكمالا لمبادرة " افطاري مع عائلتي " والتي تنظمها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في هذا الشهر الفضيل حيث أُقيم في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة حفل الإفطار الرمضاني الجماعي والذي يجمع نزلاء المركز مع ذويهم في سهرة رمضانية و أجواء عائلية مميزة.
وحضر الإفطار عطوفة رئيس محكمة الجنايات الكبرى والنائب العام لمحكمة الجنايات الكبرى وعدد من السادة القضاة وأعضاء من الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء ، وتخلل الاحتفال تقديم فقرات دينية وعرض مسرحي قدمه مجموعة من النزلاء.

وذكر العقيد ايمن العلاونة رئيس مركز إصلاح وتأهيل الجويدة في كلمة القاها امام الحضور على ضرورة التركيز على البرامج الإصلاحية وأنسنة العمل الاصلاحي على الرغم من ان مركز اصلاح وتأهيل الجويدة مركز للموقوفين الا انه تم تجهيز مشغل لتدريب النزلاء على الحرف اليدوية من اعمال الخزف والفسيفساء وتم انشاء مدرسة وعمل دورات محو الامية وحفظ القرآن الكريم والتجويد والتوجه لعقد دورات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية.

وعلى هامش الاحتفال قام مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد ايمن العوايشة بافتتاح التوسعة الإضافية لحديقة الزيارات الخاصة بحلتها الجديدة والتي استضافت حفل الافطار الجماعي للنزلاء مع أهاليهم وكذلك افتتاح غرفة السيطرة للمركز والتي تم تعزيزها باجهزة ومعدات جديدة من خلال إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي توفر مزيدا من التحكم والسيطرة داخل المركز.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق