آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
استكمالا لمبادرة " افطاري مع عائلتي " والتي تنظمها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في هذا الشهر الفضيل حيث أُقيم في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة حفل الإفطار الرمضاني الجماعي والذي يجمع نزلاء المركز مع ذويهم في سهرة رمضانية و أجواء عائلية مميزة.
وحضر الإفطار عطوفة رئيس محكمة الجنايات الكبرى والنائب العام لمحكمة الجنايات الكبرى وعدد من السادة القضاة وأعضاء من الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء ، وتخلل الاحتفال تقديم فقرات دينية وعرض مسرحي قدمه مجموعة من النزلاء.

وذكر العقيد ايمن العلاونة رئيس مركز إصلاح وتأهيل الجويدة في كلمة القاها امام الحضور على ضرورة التركيز على البرامج الإصلاحية وأنسنة العمل الاصلاحي على الرغم من ان مركز اصلاح وتأهيل الجويدة مركز للموقوفين الا انه تم تجهيز مشغل لتدريب النزلاء على الحرف اليدوية من اعمال الخزف والفسيفساء وتم انشاء مدرسة وعمل دورات محو الامية وحفظ القرآن الكريم والتجويد والتوجه لعقد دورات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية.

وعلى هامش الاحتفال قام مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد ايمن العوايشة بافتتاح التوسعة الإضافية لحديقة الزيارات الخاصة بحلتها الجديدة والتي استضافت حفل الافطار الجماعي للنزلاء مع أهاليهم وكذلك افتتاح غرفة السيطرة للمركز والتي تم تعزيزها باجهزة ومعدات جديدة من خلال إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي توفر مزيدا من التحكم والسيطرة داخل المركز.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق