آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
استكمالا لمبادرة " افطاري مع عائلتي " والتي تنظمها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في هذا الشهر الفضيل حيث أُقيم في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة حفل الإفطار الرمضاني الجماعي والذي يجمع نزلاء المركز مع ذويهم في سهرة رمضانية و أجواء عائلية مميزة.
وحضر الإفطار عطوفة رئيس محكمة الجنايات الكبرى والنائب العام لمحكمة الجنايات الكبرى وعدد من السادة القضاة وأعضاء من الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء ، وتخلل الاحتفال تقديم فقرات دينية وعرض مسرحي قدمه مجموعة من النزلاء.

وذكر العقيد ايمن العلاونة رئيس مركز إصلاح وتأهيل الجويدة في كلمة القاها امام الحضور على ضرورة التركيز على البرامج الإصلاحية وأنسنة العمل الاصلاحي على الرغم من ان مركز اصلاح وتأهيل الجويدة مركز للموقوفين الا انه تم تجهيز مشغل لتدريب النزلاء على الحرف اليدوية من اعمال الخزف والفسيفساء وتم انشاء مدرسة وعمل دورات محو الامية وحفظ القرآن الكريم والتجويد والتوجه لعقد دورات في الكمبيوتر واللغة الانجليزية.

وعلى هامش الاحتفال قام مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد ايمن العوايشة بافتتاح التوسعة الإضافية لحديقة الزيارات الخاصة بحلتها الجديدة والتي استضافت حفل الافطار الجماعي للنزلاء مع أهاليهم وكذلك افتتاح غرفة السيطرة للمركز والتي تم تعزيزها باجهزة ومعدات جديدة من خلال إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي توفر مزيدا من التحكم والسيطرة داخل المركز.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق